المزيد من الأخبار






احتجاج سيدة بحضور وزير الصحة بسبب تعرض ابنتها للشلل من طرف طبيب بالمستشفى الحسني بالناظور


احتجاج سيدة بحضور وزير الصحة بسبب تعرض ابنتها للشلل من طرف طبيب بالمستشفى الحسني بالناظور
ناظورسيتي: متابعة

نظمت سيدة، صباح اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية بمفردها أمام مقر قيادة بني شيكر، تزامنا مع زيارة وزير الصحة للبلدة لإعطاء انطلاقة مراكز صحية بالناظور وعدد من أٌقاليم جهة الشرق.

وأثارت المحتجة، خطأ طبيا تعرضت له ابنتها العشرينية بعد عملية جراحية فاشلة على مستوى اليد من طرف طبيب بالمستشفى الحسني بالناظور.

وقالت المحتجة، إن ابنتها دخلت بصحة جيدة إلى المستشفى الحسني من أجل إجراء تشخيص لورم صغير ظهر على ذراعها، لكن الطبيب قام بإخضاعها لعملية جراحية بمصحة خاصة انتهت بتعرضها لشلل على مستوى اليد.


وكشفت المعنية خلال احتجاجها الذي أرادت من خلاله إيصال ملفها لوزير الصحة، أن ابنتها كانت بطلة في الفنون القتالية وبصحة جدية، وبعد تعرضها للشلل تم تزييف ملفها الطبي من أجل التهرب من المسؤولية.

وأوردت، أن الملف الطبي ادعى أن ابنتها كانت تعاني من الشلل قبل العملية الجراحية، وهو ما نفته جملة وتفصيلاً، داعية الضمائر الحية إلى الوقوف معها في محنتها من أجل استعادة ابنتها لصحتها.

جدير بالذكر، أن الاحتجاج استنفر مصالح الامن والسلطة المحلية، في وقت لم يتأكد فيه هل تم إبلاغ وزير الصحة بسبب الاحتجاج أو لا، لاسيما وأن والدة الضحية أكدت أن الطبيب المعني تابع للقطاع العام.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح