المزيد من الأخبار






جماهير اتحاد العاصمة تثور على السلطات الجزائرية بسبب المغرب


جماهير اتحاد العاصمة تثور على السلطات الجزائرية بسبب المغرب
ناظورسيتي: متابعة

في خطوة مثيرة للجدل، اتهمت جماهير نادي اتحاد العاصمة الجزائري السلطات ومسؤولي الاتحاد الجزائري لكرة القدم بتوريط فريقهم في قضية حجز أقمصة نادي بركان الأسبوع الماضي بمطار الهواري بومدين بالعاصمة الجزائرية.

وأثارت الجماهير الجزائرية تساؤلات حول كيفية طلب الاتحاد الجزائري لكرة القدم من فريق اتحاد العاصمة السفر إلى المغرب والمشاركة في مباراة ضد فريق نهضة بركان، علما بأن الفريق المضيف (نهضة بركان) سيلعب بنفس القميص الذي تم حجزه في المطار.

وأكدت الجماهير أن هذا القرار يهدف إلى تفادي مساءلة الفريق الوطني وباقي الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية المقبلة.


وقام أنصار نادي اتحاد العاصمة الجزائري بتحميل مسؤولية ما حدث للاتحاد الجزائري لكرة القدم والسلطات الجزائرية، معتبرين أن الفريق كان ضحية في صراع بين الاتحاد الجزائري والاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف). وطالبوا بمعاقبة الكرة الجزائرية بأسرها، وليس الاتحاد فقط.

وأكدوا أنهم "لم يرفضوا اللعب، بل دخلوا إلى الميدان"، وأن سبب عدم إجراء المباراة لا يتحمله الفريق بل الاتحادية وحدها. وأشاروا إلى أن "العقوبات يجب أن تفرض على الاتحادية وليس على الفريق."

وفي تعليقاتهم، أكدت الجماهير أن حرب الدولة الجزائرية مع المغرب لا تعنيهم، مشددين على أن القضية التي وقعت في مطار الهواري بومدين تتعلق بالجمارك والاتحادية، ولا ينبغي أن تتحملها الفرق الرياضية.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الاتهامات والتعليقات جاءت في أعقاب حادثة حجز أقمصة نادي بركان في مطار الهواري بومدين، الأمر الذي أدى إلى إلغاء مباراة بين فريقي اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي، في إطار ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح