المزيد من الأخبار






سيارة تقودها شابة تتسبب في اصطدام خطير بـ "أسرة" على الطريق بين الدريوش والناظور


سيارة تقودها شابة تتسبب في اصطدام خطير بـ "أسرة" على الطريق بين الدريوش والناظور
ناظورسيتي من الدريوش

شهدت الطريق الوطنية رقم 2، الرابطة بين إقليمي الدريوش والناظور، وتحديدا بمنطقة لقلالشة بتراب جماعة امطالسة، ليلة اليوم الأحد 11 غشت الجاري، حادثة سير خطيرة بين سيارتين، إحداها كانت تتولى سياقاتها فتاة في العشرينيات من عمرها.

وفي تفاصيل الحادثة بحسب شهود عيان، فإن سيارة من نوع "داسيا لوكان" كانت قادمة من الدريوش في اتجاه الناظور، وعلى متنها ثلاث فتيات، اصطدمت في منعرج "الصفصاف" بسيارة من نوع "تيكوان" كانت على متنها أسرة مكونة من أربعة أفراد.


وخلفت الحادثة إغماء سائقة سيارة "داسيا"، فيما لم تتعرض مرافقتيها لأي إصابة، فيما سجلت إصابات خفيفة في صفوف طفلي الأسرة التي كانت على متن سيارة "تيكوان"، حيث تم نقلهما صوب مستعجلات المستشفى الإقليمي لتلقي الإسعافات الأولية.

إلى ذلك استنفرت الحادثة عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بالدريوش، والتي حلت بعين المكان، للقيام بالإجراءات المعمول بها، وفتح وتسهيل حركة السير والمرور بمكان الحادثة.

يذكر أن مدينة الدريوش والمناطق المجاورة بالإقليم، شهدت ارتفاعا مهولا في حوادث السير خلال الصيف الحالي، أخيرها حادثة يوم أمس بين 3 سيارات بدوار تيسيلي، وقبلها انقلاب سيارة بمنطقة بوفرقوش.



01


02


03


04


05


06


07


08


09




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح