المزيد من الأخبار






عشرينية تتعرض للاحتجاز والضرب وهتك العرض في الناظور


عشرينية تتعرض للاحتجاز والضرب وهتك العرض في الناظور
ناظورسيتي: متابعة

شهدت مدينة الناظور حادثة صادمة، حيث تقدمت شابة في العشرينيات من عمرها بشكاية لدى السلطات الأمنية، أفادت فيها بتعرضها للاحتجاز والاغتصاب بالعنف على يد شاب في الثلاثينيات من عمره.

حسب ما ورد في الشكاية المقدمة، قام المشتبه به باستدراج الشابة وطلب منها ركوب سيارته، لينقلها بعد ذلك إلى منزله الواقع في حي إكوناف بالناظور. فور وصولهما، تبين أن المشتبه به كان في حالة تخدير وسكر، مما جعله يفقد السيطرة على تصرفاته.


ووفق المعطيات التي تحصلت عليها "ناظورسيتي"، أوضحت الشابة أن المشتبه به حاول الاعتداء عليها جنسيا، ورغم مقاومتها المتكررة ورفضها الشديد، إلا أنه أصر على تنفيذ فعلته.

وأكدت أنها تعرضت للضرب بلكمة قوية على أنفها أفقدتها الوعي، مما أدى إلى إصابتها بإغماء. وفي تلك اللحظة، استغل المشتبه به فقدانها للوعي ليقوم باغتصابها دون أي اعتبار لرفضها أو لمشاعرها.

بعد تعرضها للحادثة، توجهت الشابة في اليوم التالي إلى الدائرة الرابعة لتقديم شكايتها ضد الجاني. وعلى الفور، قامت الشرطة بالاستماع إلى تفاصيل الحادثة ونقلها برفقة الضباط إلى حي إكوناف، حيث بدأوا بإجراء تحريات في مسرح الجريمة.

شرعت السلطات الأمنية في تحقيقاتها بالحادثة، وانتقلت فرق التحقيق إلى مكان وقوع الجريمة لجمع الأدلة. وقد أسفرت التحريات عن تتبع خيوط الحادثة والوصول إلى المشتبه به في وقت قياسي.

وتم إلقاء القبض على المشتبه به، وهو الآن يخضع لتحقيقات مكثفة لمعرفة ملابسات الحادث ودوافعه الحقيقية. من المقرر أن يتم عرض الملف على القضاء لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حقه.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح