المزيد من الأخبار






فيديو.. اللاعب الدولي كريم الأحمدي يدخل قفص الزوجية ويستقبل التهاني بمناسبة زفافه


فيديو.. اللاعب الدولي  كريم الأحمدي يدخل قفص الزوجية ويستقبل التهاني بمناسبة زفافه
ناظورسيتي: متابعة

عقد اللاعب السابق للمنتخب المغربي كريم الأحمدي قرانه يوم أمس الجمعة 17 يونيو الجاري، بعد أن اقترب من إنهاء مساره الكروي.

وانتشرت صور وفيديوهات اللاعب الدولي السابق، بعد أن بثها الأخير على حسابه في "أنستغرام" الأخير التي توثق لحفل الزفاف الذي شهد حضور بعض لاعبي المنتخب المغربي، من بينهم الحارس منير المحمدي والمهاجم عزيز بوحدوز.

وتقاطرت التهاني على لاعب متوسط ميدان فريق فينورد الهولندي السابق من رفاقه ومن الجمهور المغربي الذي هنأه على دخوله لعش الزوجية وعمره 36 عاما.


وسبق وأن أصيب الأحمدي قبل بضعة أشهر إصابة بليغة، دفعته للاتفاق مع الاتحاد شهر فبراير 2022، على إنهاء الارتباط بينهما، حيث لا زال لم يستقر على قراره في الاعتزال أو إضافة سنوات أخرى لمساره الكروي.

إحقاقات كثيرة نالها الأحمدي سليل منطقة الريف في مشواره سواء الدولي أو مع الأسود، يشهد له بها التاريخ، فهنيئا لهذا البطل الريفي المغرب.

وولد كريم الأحمدي في مدينة أنسخديه، شرقي هولندا في 27 يناير من العام 1985. وكان قائد ولاعب نادي الاتحاد السعودي، قبل أن يجري الاتفاق بينه وبين النادي على فسخ عقده بسبب الإصابة.

بدأ الأحمدي اللعب مع نادي تفينتي عام 2003 والذي لعب معه حتى سنة 2008 ثم انتقل إلى نادي فينورد والذي غادره في يوليو 2012 في اتجاه نادي أستون فيلا قبل أن يعود مرة أخرى لنادي فينورد في شتنبر 2014 بعقد لمدة ثلاثة أعوام وهو يحمل شارة العميد في الفريق، وبدأ اللعب مع المنتخب الأول المغربي في العام 2008.

وأعلن كريم اعتزاله دوليا بعد الخسارة غير المتوقعة أمام منتخب بنين بركلات الجزاء خلال كأس الأمم الأفريقية للعام 2019 كما قدم الأحمدي أداء طيبا مع المنتخب المغرب طوال مسيرته التي دامت عشر سنوات.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح