المزيد من الأخبار






هكذا اجتاز تلاميذ ميضار امتحانات البكالوريا 2024


هكذا اجتاز تلاميذ ميضار امتحانات البكالوريا 2024
ناظورسيتي: أيوب. ص

أبدى تلاميذ ثانوية الأمل التأهيلية بميضار، إقليم الدريوش، ارتياحهم العام حيال ظروف اجتياز امتحانات البكالوريا لهذا العام.

وقد تباينت آراؤهم حول مستوى الأسئلة وصعوبة الامتحانات، إلا أنهم أجمعوا على أن الإجراءات التنظيمية والأمنية كانت على أعلى مستوى.


أشار العديد من التلاميذ إلى أن الامتحانات مرت في ظروف جيدة، حيث تم توفير كل ما يلزم لتمكينهم من اجتياز الاختبارات في بيئة مناسبة. وقد تم تنظيم القاعات بعناية، مما أتاح لهم التركيز على الإجابة عن الأسئلة دون أي تشويش أو إزعاج.

وحول مستوى الأسئلة، أعرب التلاميذ عن تفاوت في آرائهم، حيث أكد البعض أن الأسئلة كانت في المتناول بالنسبة لمن حضروا جيدا وأعدوا أنفسهم بشكل جيد طوال العام الدراسي.

وأشار آخرون إلى أن مستوى الصعوبة اختلف من مادة إلى أخرى، مما استدعى مجهودا أكبر في بعض المواد مقارنة بأخرى. ولفت آخرون إلى عدم كفاية الوقت خصوصا في بعض المواد.

فيما يتعلق بالانضباط داخل قاعات الامتحانات، أشاد التلاميذ بصرامة الحراسة والإجراءات المتبعة لمكافحة الغش. وأكدوا أن المراقبة كانت مشددة، مما ساهم في توفير جو من العدالة والمساواة بين جميع التلاميذ، وأعطى فرصة متساوية للجميع لإبراز قدراتهم الحقيقية.

تجربة تلاميذ ثانوية الأمل التأهيلية بميضار في اجتياز امتحانات البكالوريا هذا العام كانت إيجابية بشكل عام. ولا يفوتنا في "ناظورسيتي" التنويه بالمستوى الأخلاقي المشرف الذي أبان عنه تلاميذ البكالوريا بإقليمي الناظور والدريوش.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح