المزيد من الأخبار






هكذا احتفل لامين جمال بعيد ميلاده السابع عشر


هكذا احتفل لامين جمال بعيد ميلاده السابع عشر
ناظورسيتي: متابعة

أكمل المغربي لامين جمال اللاعب الأكثر إثارة‭‭‭ ‬‬‬للإعجاب في صفوف منتخب اسبانيا، الفريق الأكثر إمتاعا في بطولة أوروبا الجارية لكرة القدم، عامه الـ17 اليوم السبت، حيث أدلى بتصريحات مثيرة، أبرزها رفضه أن يقارن بالأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة برشلونة السابق.

ولم يكن هناك مجال لاحتفال جمال بعيد ميلاده، في الوقت الحالي، فيما يستعد المنتخب الإسباني للمباراة النهائية في مواجهة نظيره الإنجليزي بالملعب الأولمبي في برلين غدا الأحد.


وبعد أن سجل جمال هدفا في مباراة الدور قبل النهائي أمام المنتخب الفرنسي، أصبح جمال أصغر لاعب في تاريخ البطولة يسجل هدفا، ودائما ما تتم مقارنته بميسي.

وقال اللاعب، الذي يحتفل بعيد ميلاده الـ17 اليوم السبت، لصحيفة "ماركا" الإسبانية فيما يتعلق بأوجه التشابه بينه وبين ميسي: "أحاول أن أكون نفسي لكي يتذكرني الناس كالأمين جمال. هذا كل ما في الأمر".

وتابع نجم برشلونة الصاعد "لن يكون من المفيد أن أقارن نفسي بأفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، لأنه لن يكون هناك أحد مثله".

وأضاف جمال "سيكون من الرائع الاحتفال مع الناس في الشوارع على طول الطريق من المطار. سيصاب الجميع بالجنون! سنصل إلى حالة من الفرح لا يمكن تصورها".

وحطم ذو ال17 سنة، أرقاما قياسية منذ ظهوره الاحترافي الأول مع برشلونة قبل أقل من 15 شهرا، كما أصبح أصغر لاعب سنا يهز الشباك طوال تاريخ البطولة بتسجيله هدفا من تسديدة مذهلة بعيدة المدى في مرمى فرنسا، ساعدت فريقه على الوصول إلى نهائي البطولة.

وكونه أصغر لاعب يلعب ويشارك كأساسي ويسجل لناديه ومنتخب بلاده، فهي أرقام قياسية أخرى سجلها أيضا.

وقد تتاح له الفرصة أمام إنجلترا في الملعب الأولمبي ببرلين لتحقيق ما هو أفضل يوم غد، إذا ساعد فريقه في تحقيق رقم قياسي والفوز بلقب بطولة أوروبا للمرة الرابعة.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح