المزيد من الأخبار






هلال الناظور للسيدات يستعد للموسم الجديد بمعسكر تدريبي في المحمدية


هلال الناظور للسيدات يستعد للموسم الجديد بمعسكر تدريبي في المحمدية
ناظورسيتي / محمد العبوسي

في خطوة احترافية تهدف إلى تحفيز اللاعبات، أقام فريق هلال الناظور لكرة القدم للسيدات حفل عشاء على شرف اللاعبات والطاقم التقني قبل انطلاق رحلتهم إلى مدينة المحمدية، حيث سيعقد الفريق معسكراً إعدادياً للموسم الرياضي 2024/2025 من بطولة القسم الاحترافي الثاني.

وقد وصل الفريق صباح اليوم إلى المحمدية، حيث يخطط لخوض عدة مباريات ودية مع فرق قوية مثل شباب المحمدية، عين حرودة، والوداد البيضاوي.


وحضر هذا الحفل مجموعة من الفاعيلن في الوسط الرياضي، كان من بينهم ياسر التزيتي، النائب الأول لرئيس مجلس جماعة الناظور، الذي استغل المناسبة لإلقاء كلمة تحفيزية تشجيعية، مشيداً بجهود الفريق وداعماً لمسيرته نحو تحقيق إنجازات كبيرة في الموسم المقبل.

وقد أبدى التيزيتي في كلمته حماساً كبيراً لرؤية الفريق يحقق الصعود إلى القسم الأول، كما شهد الحفل حضور كريم دحمان، رئيس فريق شباب بني بوغافر، ومحمد الترحيب، عضو المكتب المسير للفريق، إضافة إلى محمد القدوري، الذي يمثل جمعية قدماء ومحبي ولاعبي الفتح بالناظور.

وكان من بين الحاضرين أيضاً الناطق الرسمي لهلال الناظور، محمد الوردي، إلى جانب عدد من الشخصيات الرياضية والإعلامية التي تفاعلت مع الفريق بحماس ودفعت باتجاه تحقيق الأهداف المنشودة.

وفي تصريح خاص للموقع، أوضح طارق هرواش، رئيس فريق هلال الناظور، أن هذا المعسكر التدريبي يهدف إلى تحقيق مستوى عالٍ من الانسجام بين اللاعبات، وتقديم إعداد جيد يمكن الفريق من المنافسة بقوة في البطولة المقبلة.
هرواش أكد أن الفريق يطمح إلى تقديم أداء مميز خلال الموسم الجديد، معبراً عن ثقته في قدرة اللاعبات على تحقيق نتائج إيجابية تسهم في صعود الفريق إلى القسم الأول.




IMG-8740


IMG-8760


IMG-8769


IMG-8772


IMG-8778


IMG-8780


IMG-8784


IMG-8799


IMG-8817


IMG-8830


IMG-8853


IMG-8856


IMG-8859


IMG-8862


IMG-8865


IMG-8871




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح