المزيد من الأخبار






إصابة شخصين ونجاة أسرة من الجالية كانت في طريقها للمطار في حادثة سير خطيرة قرب الدريوش


إصابة شخصين ونجاة أسرة من الجالية كانت في طريقها للمطار في حادثة سير خطيرة قرب الدريوش
ناظورسيتي من الدريوش

شهدت الطريق الوطنية رقم 2، الرابطة بين إقليمي الدريوش والناظور، وتحديدا بمدخل دوار تيسلي، بتراب جماعة امطالسة، صباح اليوم السبت 10 غشت الجاري، حوالي الساعة السادسة صباحاً، حادثة سير خطيرة بين ثلاث سيارات.

وفي تفاصيل الحادثة بحسب شهود عيان، فإن سيارة من نوع "مرسيدس 250" كانت قادمة من دوار تيسلي نحو الدريوش، وعلى متنها شخصين، ولج سائقها الطريق الرئيسية مباشرة دون احترام علامة "قف" ما أدى إلى اصطدام سيارة من نوع "كولف7" كانت في مسارها قادمة الدريوش صوب مطار العروي، وعلى متنها أسرة من أفراد الجالية.


وخلال الحادثة اصطدمت سيارة أفراد الجالية بسيارة أخرى، من نوع "كولف8" تحمل ترقيم ألمانيا، كانت قادمة من الناظور نحو مدينة الدريوش، وكان على متنها السائق بمفرده.

وخلفت الحادثة إصابة شخصين بجروح متفاوتة الخطورة، ويتعلق الأمر بسائق سيارة "مرسيدس 250" ومرافقه، فيما حالت الألطاف الإلهية دون إصابة ركاب السيارتين، خصوصا الأسرة التي أكملت طريقها لمطار العروي للعودة لبلد الإقامة بأوروبا، فيما ألحقت الحادثة خسائر جسيمة السيارتين الأولى والثانية.

إلى ذلك استنفرت الحادثة مصالح الوقاية المدينة التي تكلفت بنقل المصابين صوب مستعجلات المستشفى الإقليكي بالدريوش لتلقي الإسعافات الأولية، فيما فتحت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بالدريوش تحقيقا في أسباب وملابسات الحادثة، واتخاذ الإجراءات المعمول بها.

01


02


03


04


05


06


07


08




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح