المزيد من الأخبار






الإعلامي خالد الحناوي مرشح PS يدعوكم لدعمه باختيار الرقم 8 في لائحة "سان نيكولا" ببلجيكا


الإعلامي خالد الحناوي مرشح PS يدعوكم لدعمه باختيار الرقم 8 في لائحة "سان نيكولا" ببلجيكا
ناظورسيتي :

يخوض الزميل الاعلامي خالد الحناوي، تجربته الثانية في انتخابات بلجيكا لهذه السنة والتي ستنطلق عملية التصويت فيها يوم 13 أكتوبر الجاري.

خالد ابن حي أولاد ميمون بالناظور، مقيم بمدينة "لييج" البلجيكية، ومستشار ببلدية "سان نيكولا" بعد انتخابات 2018، حظي بثقة المصوتين له من أبناء الناظور والمغاربة ثم العرب والأجانب المقيمين بالبلدية، حيث سخّر نفسه لخدمة قضايا المهاجرين، انطلاقاً من عضويته داخل الأغلبية المسيّرة في البلدية، بالإضافة إلى عضويته في المكتب الإداري لشركة السّكن الاجتماعي، والمكتب الإداري لاتحاد المستشفيات، ثم المكتب الإداري للمركز الثقافي.


ويحرص الحناوي على خدمة أهم الجوانب الحياتية للمهاجرين المغاربة، إذ تعتبر القضايا الاجتماعية الإدارية ذات أهمية قصوى في بلاد المهجر، كذلك الجانب الاستشفائي والثقافي للمغاربة في بلجيكا.

من جانب آخر، ساهم الحناوي من موقع محله التجاري في "سان نيكولا" من تقرّبه واستماعه لمختلف مشاكل المهاجرين، وتقديم المساعدة الإدارية والتوجيهات القانونية.

خالد الحناوي، المرشح رقم 8 لحزب الاشتراكي البلجيكي PS في بلدية "سان نيكولا" يدعوكم لدعمه وتجديد الثقة في شخصه والتصويت عليه من أجل خدمتكم من داخل المؤسسات البلجيكية.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح