NadorCity.Com
 


الفهري يدعو لتشكيل مجموعات عمل لدراسة الشراكة المغربية الخليجية




1.أرسلت من قبل mohamed chami في 12/09/2011 12:41
I don't think it is a good idea for morocco to join the gulf countries, there are many reasons why we should NOT join them. Just to mention a few; women's rights, human rights in general, political system
etc etc etc

2.أرسلت من قبل hiba to mohamed chami في 13/09/2011 07:06
Why not it’s a good for as , I’m from Nador and living in Dubai Since 2005 and happy in my work , when I left from my home I was only 19 years old ,depends how you have been raised . and you can see that in Nador ,you should not think like that if a women she want to do something she can doing it front her family ,its same in morocco and Europe and Gulf countries.

3.أرسلت من قبل firefox في 13/09/2011 14:26
على اية شراكة يتكلم وجل البلدان العربية والخليجية في ثورات واخرى في الطريق.الاهم هو ان نصلح ما في انفسنا وفي بلادنا بعد ذالك سنفكر في تلك الشراكة.بحث انضمام الاردن والمغرب والاولى لاديمقراطية فيها ولاهم يحزنون.












المزيد من الأخبار

الناظور

مدرسة الإمام مالك للتعليم العتيق تودع تلامذتها للمشاركة في الامتحانات الإشهادية للمستوى السادس ابتدائي عتيق

كشك "الزميطة" بالناظور ينتقل إلى موقع جديد وسط تعاطف شعبي

الناظور بين منطق الإصلاح وضجيج الشعبوية

وصول الدفعة الأولى من الرافعات الذكية إلى المركب المينائي الناظور غرب المتوسط

احتفالات صاخبة بالناظور عقب اقتراب المغرب من ثمن نهائي كأس العالم

مطار الناظور- العروي يدخل سباق "صفر كربون" برعاية مجلس المطارات الدولي

شركة "WMCT" تفتح باب الترشيح لمنصب مسؤول تنمية الموارد البشرية بميناء الناظور