المزيد من الأخبار






المنتخب الوطني لـ"الفوتسال"يضع آخر اللمسات قبل مواجهة هذا الفريق الأوروبي


المنتخب الوطني لـ"الفوتسال"يضع آخر اللمسات قبل مواجهة هذا الفريق الأوروبي
ناظورسيتي: متابعة

أجرى المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة آخر حصة تدريبية له قبل مواجهة منتخب البرتغال، يوم غد الأحد، في ثالث مباريات المجموعة الخامسة لنهائيات كأس العالم المقامة حاليا بأوزبكستان.

وقد خاض المنتخب الوطني مساء يومه السبت 21 شتنبر الجاري، آخر حصة تدريبية بمدينة "طشقند" استعدادا للمباراة التي ستجمعه يوم غد الأحد بالمنتخب البرتغالي، لحساب اليوم الثالث عن المجموعة الثانية من نهائيات كأس العالم.


وعرفت الحصة التدريبية التي امتدت لحوالي ساعة و15 دقيقة، مشاركة جميع اللاعبين المنادى عليهم، باستثناء عثمان الإدريسي الذي أصيب خلال المباراة التي جمعت بين المنتخب الوطني ونظيره منتخب طاجيكستان.

وكان المنتخبان المغربي والبرتغالي، قد تأهلا إلى الدور الثاني من هذه المنافسات العالمية، بعدما فازا في المباراتين الأوليتين عن هذه المجموعة، و اللتين جمعتهما بمنتخبي طاجيكستان و بنما.

ويذكر أن مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، هشام الدكيك، ركز خلال الحصة التدريبية لنهار اليوم على وضع آخر اللمسات على المجموعة قبل لقاء يوم غد الذي سينطلق على الساعة الواحدة والنصف ظهرا بالتوقيت المغربي، بقاعة "هومو أرينا" بمدينة طشقند.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح