المزيد من الأخبار






انقطاع مؤقت للكهرباء في عدة أحياء بالناظور يوم الأحد المقبل


انقطاع مؤقت للكهرباء في عدة أحياء بالناظور يوم الأحد المقبل
ناظورسيتي: إلياس حجلة

أعلنت الوكالة الإقليمية للخدمات التابعة للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب (قطاع الكهرباء) في إقليم الناظور عن انقطاع مؤقت للكهرباء يوم الأحد 20 أكتوبر 2024.

وأفادت الوكالة حسب الإعلان الذي توصلت "ناظورسيتي" بنسخة منه، بأن هذا الانقطاع ضروري لإجراء أعمال صيانة على شبكة التوزيع الكهربائية العامة، وذلك ضمن جهودها المستمرة لتحسين جودة الخدمات وضمان استمرارية تزويد السكان بالطاقة.


ومن المتوقع أن تشمل أعمال الصيانة عدة أحياء رئيسية في الإقليم، وهي حي ترقاع، حي ريكولاريس، وحي إيكوناف، حيث سيبدأ الانقطاع في الساعة الثامنة صباحا ويستمر حتى الثالثة بعد الظهر. وتأتي هذه العملية كجزء من خطة المكتب الوطني للكهرباء للحفاظ على استقرار الشبكة وضمان سلامة التجهيزات الكهربائية.

وأكدت الوكالة الإقليمية أنها اتخذت جميع الإجراءات اللازمة لتنفيذ هذه الأعمال في أقصر وقت ممكن لتقليل تأثير الانقطاع على السكان، مشيرة إلى أن الصيانة الدورية تعتبر أساسية لتجنب أي أعطال غير متوقعة في المستقبل.

وختاما، أعربت الوكالة عن شكرها لزبنائها على تفهمهم، داعية إياهم إلى التحلي بالصبر خلال فترة الانقطاع، وتؤكد أن الهدف الأساسي هو ضمان توفير خدمة كهربائية موثوقة ومستدامة للجميع.


462533417-552024937369206-2294975841250994339-n


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح