المزيد من الأخبار






جريمة عنصرية تنهي حياة شاب من بويافار بهولندا


جريمة عنصرية تنهي حياة شاب من بويافار بهولندا
ناظورسيتي: متابعة

علمت "ناظورسيتي"، أن شابا يتحدر من منطقة "بويافار" بإقليم الناظور، متزوج وأب لرضيع، يبلغ من العمر 25 عاما، قد لقي حتفه في وقت متأخر من ليلة أمس الخميس 11 يوليوز الجاري، بطلقات نارية صوبها نحوه جاره في منطقة تسمىStampersgat تقع في الشمال الغربي لبرابانت الهولندية.

وحسب المصادر نفسها، فالمغربي الذي توفي بطلقات نارية، تفاجأ حوالي الواحدة صباحا خلال عودته من العمل، بجاره يتربص به أمام باب منزله، ودون أن يتيح له المزيد من الوقت للنجاة بنفسه، أطلق عليه النار فأرداه قتيلا.


وقال جيران الضحية، إنه سمعوا دوي طلقات نارية أيقظتهم من النوم، قبل أن يكتشفوا أن الأمر يتعلق بجريمة قتل بشعة ذهب ضحيتها شاب في الـ25 من عمره.

وكشف البعض، أن الأمر يتعلق بجريمة عنصرية، والقاتل ربما كان يحاول الوصول إلى منزل الضحية للهجوم على زوجة الهالك وابنه الرضيع، إلا أن حضور الشرطة في الوقت المناسب منعه من ذلك.

وتم إلقاء القبض على الجاني، ونقله إلى مخفر الشرطة من أجل البحث معه، في وقت تم فيه تطويق الحي الذي عرف الجريمة.

ومن المتوقع أن تكشف تفاصيل البحث الذي فتحته الشرطة تحت إشراف مكتب المدعي العام، عن تفاصيل صادمة بخصوص هذه الجريمة، لاسيما وأن عددا من المصادر استبعدت أن يكون للأمر علاقة بتصفية الحسابات بين تجار المخدرات.

وتأتي هذه الجريمة، في وقت كانت قد سجلت فيه العاصمة البلجيكية بروكسيل، جريمة مماثلة، إثر قتل شاب من أزغنغان بالرصاص الحي أثناء تواجده في مقهى بشارع ستالينغراد.






تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح