المزيد من الأخبار






حلول موسم الاصطياف وعودة الجالية يعجل باطلاق عملية تشوير واسعة لشوارع وطرقات مدينة الناظور


حلول موسم الاصطياف وعودة الجالية يعجل باطلاق عملية تشوير واسعة لشوارع وطرقات مدينة الناظور
ناظورسيتي: م ا - محمد العبوسي

أطلقت جماعة الناظور، عملية تشوير واسعة همت مختلف الشوارع الكبرى والطرقات داخل المدار الحضري للمدينة، وذلك في إطار الاستعداد لاستقبال فصل الصيف الذي تعرف فيه المنطقة توافد السياح من داخل المغرب و عودة الجالية المقيمة بالخارج.

وشملت العملية، إعادة صباغة ممرات الراجلين بعدد من الشوارع الكبرى للمدينة، وتشوير الطرقات بعلامات المرور الضرورية، وذلك في إطار ضبط حركة السير والجولان للمركبات والراجلين.


وعاينت "ناظورسيتي"، قيام العمال التابعين لجماعة الناظور خلال فترات الليل، بصباغة ممرات الراجلين وتشوير الطرقات، على مستوى شوارع الجيش الملكي ومحمد الأول ويوسف بن تاشفين والزرقطوني - كورنيش المدينة، بالإضافة إلى مدخل المدينة على مستوى شارع تاويمة.

تأتي هذه العملية، في وقت كانت قد أعلنت فيه جماعة الناظور، عن اطلاق مشروع لفتح المزيد من الشوارع والطرقات بالمدينة وإعادة تهيئة عدد من الأحياء الناقصة التجهيز، وذلك في إطار تنزيل برنامج العمل الذي سطره المجلس منذ بداية ولايته الحالية.

إلى ذلك، استحسن مواطنون هذه الأشغال التي تدخل في صلب اختصاصات المجالس الجماعية، مؤكدين أن ملامح المدينة أصبحت تتزين يوما بعد آخر، وذلك بعد حل مشكل النظافة وتقوية الإنارة العمومية وتوسيع شبكة الإضاءة الليلية.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح