المزيد من الأخبار






طبيب سعودي يكشف مدة غياب بونو عن الملاعب ويوضح بشأن مدى خطورة إصابته


طبيب سعودي يكشف مدة غياب بونو عن الملاعب ويوضح بشأن مدى خطورة إصابته
ناظورسيتي: متابعة

تعرض حارس مرمى المنتخب المغربي ونادي الهلال السعودي، ياسين بونو، لإصابة غير متوقعة خلال المواجهة التي جمعت أسود الأطلس بمنتخب إفريقيا الوسطى، حيث اضطر إلى مغادرة الملعب بعد مرور نصف ساعة فقط من انطلاق المباراة.

هذا الخروج المفاجئ أثار مخاوف جماهير المنتخب الوطني وعشاق النادي السعودي، خاصة مع اقتراب مواعيد مباريات حاسمة للفريق الأزرق.


وفي ظل هذه المخاوف، خرج الطبيب السعودي المتخصص في إصابات الملاعب، ثامر الشهراني، ليطمئن الجميع. وأكد الشهراني عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" أن إصابة بونو، التي تتعلق بالعضلة الخلفية، ليست بالخطيرة.

وأوضح أن الإصابة جاءت نتيجة الإجهاد العضلي وليس بسبب احتكاك أو تدخل من لاعبي الفريق الخصم، وهو ما يجعلها أقل خطورة من المتوقع.

وأشار الطبيب إلى أن هذا النوع من الإصابات لا يتكرر كثيرا لدى حراس المرمى، وهي غالبا ما تكون طفيفة ولا تستدعي القلق. وأكد أن بونو سيغيب لفترة قصيرة فقط عن الميادين، ما يعزز إمكانية عودته سريعا لقيادة فريقه في مواجهته المقبلة أمام نادي العين ضمن الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا.

وتأتي هذه التطمينات لتخفف من حدة القلق الذي أصاب الجماهير، خصوصا أن بونو يعد عنصرا أساسيا في تشكيلة المنتخب المغربي والهلال السعودي. يبقى الآن الأمل معقودا على سرعة تعافيه وعودته لتألقه المعتاد، حيث يمثل حضور بونو في المرمى إضافة قوية لأي فريق يرتدي قميصه.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح