المزيد من الأخبار






مناطق في الريف على موعد مع أمطار رعدية


مناطق في الريف على موعد مع أمطار رعدية
ناظورسيتي: متابعة

تتوقع الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية، اليوم الجمعة، استمرار الطقس الحار نسبيا في عدة مناطق من البلاد، بما في ذلك جنوب الريف، والسهول المحاذية للأطلس، والمنطقة الشرقية، وأقصى الجنوب والجنوب الشرقي.

وسيكون هناك احتمال لنزول زخات مطرية مصحوبة بعواصف رعدية محلية في الأطلس المتوسط والمنطقة الشرقية، بالإضافة إلى بعض الأمطار المتفرقة المصحوبة برعد في شمال الأطلس الكبير والريف وأقصى جنوب البلاد.


ومن المتوقع أيضا أن تشهد بعض المناطق الغربية لسواحل البحر الأبيض المتوسط والسواحل الواقعة بين سيدي إفني وطرفاية هطولات مطرية ضعيفة.

كما ستتشكل كتل ضبابية خلال ساعات الصباح والمساء في السهول الشمالية والوسطى، مع توقعات بتناثر الغبار في جنوب المنطقة الشرقية، والجنوب الشرقي، والأقاليم الجنوبية.

وبالنسبة للرياح، فمن المنتظر أن تشهد بعض المناطق هبات رياح قوية نسبيا، خاصة في السواحل الجنوبية والمنطقة الشرقية، والأطلسين الكبير والمتوسط، ومنطقة طنجة والجنوب الشرقي.

أما فيما يخص درجات الحرارة الدنيا، فستتراوح بين 22 و29 درجة في جنوب المنطقة الشرقية، والساحل المتوسطي، وأقصى جنوب البلاد والجنوب الشرقي. بينما ستكون ما بين 13 و20 درجة في الأطلس والريف، وما بين 16 و23 درجة في بقية مناطق المملكة.

وفيما يتعلق بدرجات الحرارة خلال النهار، فمن المتوقع أن تشهد ارتفاعا طفيفا في شمال البلاد، بينما ستظل مستقرة في بقية الأقاليم.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح