المزيد من الأخبار






مواطنون مغاربة ينقذون سيدة من السرقة من طرف "حراك" جزائري


مواطنون مغاربة ينقذون سيدة من السرقة من طرف "حراك" جزائري
ناظورسيتي: متابعة

شهدت مدينة المضيق مساء أمس حادثة سرقة جريئة عندما تمكن أعوان السلطة ومجموعة من المواطنين من إحباط محاولة سرقة نفذها شخص في الأربعينات من عمره يحمل الجنسية الجزائرية.

وتورط هذا الشخص في محاولة سرقة سيدة كانت تتواجد داخل أحد المطاعم في المدينة، مما أثار استنفارا سريعا لدى الحضور الذين لم يترددوا في التحرك لإيقافه.


ووفقا للمعلومات التي أوردتها مصادر محلية، فقد استغل المتهم انشغال السيدة أثناء قيامها بطلب وجبة خفيفة من المطعم، وحاول بسرية وسرعة سرقة محفظتها اليدوية.

ومع ذلك، لم تمر محاولته هذه دون أن يلاحظها المواطنون الذين كانوا حاضرين في المكان. فبمجرد أن شاهدوا هذه الجريمة تحدث أمام أعينهم، سارعوا للتدخل وأحكموا القبض عليه قبل أن يتمكن من الهرب.

وبعد ذلك، قام المواطنون بإخطار السلطات الأمنية التي حضرت على الفور إلى الموقع. وتم توقيف المشتبه فيه واقتياده إلى مفوضية أمن المضيق، حيث تم وضعه رهن الحراسة النظرية في انتظار تقديمه للنيابة العامة صباح اليوم التالي للنظر في الملف.

وتجدر الإشارة إلى أن مدينة الفنيدق شهدت في الآونة الأخيرة زيادة ملحوظة في توافد المواطنين الجزائريين، الذين يسعون للوصول إلى مدينة سبتة المحتلة على أمل طلب اللجوء الإنساني هناك.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح