المزيد من الأخبار






ميمون بغدادي يترأس ولاية ثانية لفريق نهضة زايو لكرة القدم


ميمون بغدادي يترأس ولاية ثانية لفريق نهضة زايو لكرة القدم
ناطور سيتي / محمد العلوي

عقد المكتب المسير لجمعية النهضة الرياضة بزايو لكرة القدم يوم الجمعة 15 غشت الجاري على الساعة السادسة مساء، بقاعة دار الشباب بزايو جمعه العام السنوي لتجديد المكتب المسير للفريق بحضور جميع منخرطيه.

وقد تمت تلاوة التقرير الأدبي ، تلاها الكاتب العام " احمد المزاري " لفريق نهضة زايو لكرة القدم الذي بدوره شكر كل ساهم وساند الجمعية من المجلس البلدي والمجلس الاقليمي المجلس الجهوي، ومقاولتين في شخص مالكهما السيد " عبد الحميد الشلي " والسيد " محمد المرواني " كما شكر كل من ساهم الفريف من ماديا ومعنويا كلن حسب موقعه كما تطرق عن كل فئات الفريق : فئة الكبار والشبان والفتيان كما تحدث عن المدربين الذي سهر على تدريب الفريق خلال موسم 2013 / 2014 والأسباب استقالتهم من تدريب الفريق ، مما أدى بالمكتب المسير إلى التفكير في اجاد مدرب كفء لسهر على الفريق وإتمام البطولة و كان الاختيار على السيد " عبد الحفيظ العنوري " الذي اكمل البطولة واحتل المرتبة الثانية .

بعدها تلا نائب أمين المال السيد " رشيد بوصفية " التقرير المالي الذي تحدث فيه عن مداخيل الجمعية التي بلغت 259349.00 درهم، ومصاريفها التي بلغت 304921.29 درهم، وبعد فتح باب المداخلات، الباقي العجز 045572.29 سيتم تصفية هذا العجز ريثما نتوصل بمنحة المجلس الاقليمي المقدرة في مبلغ 55000.00 درهم وبذلك سيتحول العجز الى فائض مقدر في مبلغ 9427.71 درهم.

وقد عرفت هذه الجلسة عدة مداخلات أغلبها تشير الى نزاهة هذا المكتب الذي اكتسب الكثير للفريق قبل أن يعرض التقرير الأدبي والمالي على المصادقة ، حيث تمت المصادقة على التقرير الادبي والمالي بالإجماع.

ليعرض المكتب المسير للفريق ادراج بعض الرياضات وهي : كرة السلة و كرة اليد و الكرة الطائرة و كرة القدم المصغرة داخل القاعة المغطاة ذكورا واناث. انسجاما مع البند المادة 17 جهاز ادارة الجمعية (المكتب المديري) هو الجهاز المعهود اليه في الجمعية بمهام الادارة و التسيير و التنفيذ. كما تم تمديد مدة التسيير من سنة الى اربع سنوات، و تمت المصادقة على النقطتين في القانون الاساسي لجمعية الفريق.

ليقدم المكتب بعدها استقالته، وبعد النقاش الطويل الذي عرفه الجمع العام تم التصويت على"ميمون بغدادي" "رئيسا لولاية ثانية للفريق حتى تشكيل مكتب المسير للجمعية، مما يمكنها من المشاركة خلال الموسم الكروي الجديد.























































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح