المزيد من الأخبار






يهم المغاربة المسافرين.. اضطرابات قد تطال بعض الرحلات الجوية في مطار بروكسيل


يهم المغاربة المسافرين.. اضطرابات قد تطال بعض الرحلات الجوية في مطار بروكسيل
ناظورسيتي : متابعة

أصدر المكتب الوطني للمطارات إشعارا يحذر فيه مغاربة العالم، الذين يخططون للسفر إلى بلجيكا عبر مطار "شارلروا" بالعاصمة بروكسيل.

ويأتي إشعار المكتب الوطني بسبب اضطرابات في بعض الرحلات الجوية نتيجة الاحتقان الاجتماعي المستمر، بسبب الإضراب الذي يخوضه موظفي المطار وإدارته احتجاجا على ظروف العمل.


وأوضح المكتب الوطني للمطارات، أن هناك اضطرابات في الرحلات الجوية بمطار "شارلروا" بسبب الحركة الاجتماعية الحالية، داعيا المسافرين المغاربة المتوجهين إلى أو القادمين من هذا المطار، إلى التحقق من حالة رحلاتهم عن طريق الاتصال بشركات الطيران الخاصة بهم قبل التوجه إلى المطار.

وعلاقة بالموضوع، أكدت إدارة مطار "شارلوا" الذي يعد حاضنة رئيسية لشركة الطيران الاقتصادية "رايان إير" التي يعتمدها عدد كبير من المسافرين من مغاربة العالم في تنقلاتهم، أن جميع الرحلات المقررة ليوم الجمعة قد تم إلغاؤها، داعياً المسافرين بعدم التوجه إلى المطار، والتواصل مع شركات الطيران الخاصة بهم للحصول على معلومات إضافية حول موعد الرحلات وحجز رحلة بديلة أو استرداد ثمن التذاكر.

وفي ذات السياق، أشارت وسائل إعلام دولية إلى أن الرحلات الجوية التابعة لشركة طيران كندا "Air Canada"، قد يجري إلغاؤها، وذلك ابتداءً من الـ15 شتنبر الجاري، بسبب احتمالية تنظيم إضراب من قبل الطيارين.

كما أنه من المتوقع تقديم إشعار بالإضراب أو الامتناع عن العمل يوم الأحد، مما قد يتسبب في وقف شامل للرحلات ابتداءً من الـ 18 شتنبر.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح