المزيد من الأخبار






أمين.. شاب أبهر الجمهور بمداعبة الكرة في ساحة "الرامبلا" ببرشلونة ينقل موهبته إلى كورنيش الناظور


أمين.. شاب أبهر الجمهور بمداعبة الكرة في ساحة "الرامبلا" ببرشلونة ينقل موهبته إلى كورنيش الناظور
ناظورسيتي: شيماء ف - محمد ع

بعد أن أبهر ضيوف ساحة "الرامبلا" بالعاصمة الكتالانية برشلونة، نقل أمين بارتولو قوبع، ابن منطقة لعسارة بأزغنغان، موهبة مداعبته للكرة إلى كورنيش الناظور، حيث يقيم منذ عودته إلى أرض الوطن لقضاء العطلة عروضا لقيت إعجاب زوار هذا الفضاء الترفيهي بالإقليم.

وقال أمين في تصريح لـ"ناظورسيتي"، إن الهدف من العروض التي يقيمها هو إسعاد الناس وخلق متنفس للفرجة يروم الترويح عن النفس، الأمر الذي أكسبه محبة السياح من مختلف الجنسيات في مدينة برشلونة الإسبانية.

وراودت أمين فكرة نقل موهبته إلى كورنيش مدينة الناظور، حيث أقام عرضا لفائدة المواطنين، لقي إعجاب المئات ممن تابعوا طريقته الفريدة في مداعبة الكرة والاستعراض بها من خلال حركات رياضية يقدمها بتقنية عالية فتحت أمامه أبواب الشهرة في بلد الإقامة.


وبدأ أمين بارتولو في مداعبة كرة القدم في سنة مبكرة، حيث كان شغوفا بمتابعة أخبار المحترفين ولاعبي كرة القدم، ليقرر بعده تفجير مهاراته في الشارع مع الأصدقاء والجيران، فيما ساهم تشجيع الناس له على الاستمرار قبل أن يجد نفسه واحد من الشباب الذي يقدمون عروضا ترفيهية في أكبر محج للسياح بالعاصمة الكتالانية.

وأكد بارتولو، أن الترحيب العفوي الذي خصصه له أبناء إقليم الناظور، وتشجيعهم له أثناء إقامة عرضه بالكورنيش، أسعداه كثيرا، الأمر الذي يدفعه إلى الاستمرار من أجل توسيع نطاق الفرجة لتشمل مواقع أخرى في مسقط رأسه.

وبالإضافة إلى تنظيمه لهذه العروض، يخصص أمين صفحته على موقع التواصل انستغرام، والحاملة لاسم[ AMINE.fs]، لبث أشرطة مختارة لأبرز اللحظات التي يقضيها بصفة شبه يومية في ساحة الرامبلا، وهي الطريقة التي جعلت عدد متابعيه على صفحته يرتفع يوما بعد آخر حيث وصل في وقت وجيز إلى أزيد من 110 آلاف متابع.






تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح