NadorCity.Com
 


أجواء الحسيمة الصيفية... لَيلها ليس كَنَهَارِهَا


أجواء الحسيمة الصيفية... لَيلها ليس كَنَهَارِهَا
توفيق بوعيشي/الحسيمة

تجتذب مدينة الحسيمة اهتمام شرائح عديدة من المواطنين خلال فصل الصيف نظرا لما تملكه من مقومات ترفيهية وجمالية، أهلتها عن جدارة لأن تكون إحدى أهم المدن المفضلة للترفيه والاستجمام... ، وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي المهم والتحديثات التي شهدها في الفترة الأخيرة لتتناغم مع تصنيفها السياحي.

لا تحلو العطلة الصيفية لطالب الدراسات القانونية عصام إلا بزيارة معشوقته الأبدية الحسيمة والاستجمام بشواطئ الجميلة رفقة أصدقائه كما يقول، عصام ليس الوحيد المتيم بجوهرة الابيض المتوسط ، حيث السهرات الفنية والموسيقية التي تنظمها الجمعيات المحلية بساحة محمد السادس تستقطب العديد من زوار المدينة للاستمتاع بأوقاتهم في جو من البهجة والسرور رفقة أصدقائهم وعائلاتهم، تقول فاطمة من فاس هذه هي المرة الأولى التي أزور فيها مدينة الحسيمة وبهرني جمال المدينة وهدوؤها ، والمناظر الطبيعية الساحرة للبحر، لا سيما ساحة محمد السادس. وقت المساء حيث تقام السهرات الغنائية .. إلتقطت عدة صور تذكارية لهذه المدينة الجميلة سأحتفظ بها للذكرى، فيما يضيف محمد من مدينة إمزورن قائلا أحرص بشكل دائم وعقب صلاة العصر كل يوم على الذهاب إلى كونيش "صبادبا" للاستمتاع برياضة المشي على الرمال وما يشجعني على ذلك الجو المعتدل الذي تمتاز به المدينة ويضيف: ألمس خلال أيام العطل الرسمية ونهاية الأسبوع المئات الزوار يتوافدون على المدينة من مختلف المدن المجاورة وهذا برأيي إن دل على شيء فإنما يدل على الشهرة السياحية الطيبة التي تتمتع بها مدينة الحسيمة في حين يقول خالد من تمسمان اعتدت وكامل أفراد أسرتي زيارة المدينة كل نهاية أسبوع و اصطحاب الأطفال للتسلية واللعب برمال البحر الذهبية وفي المساء نلتحق بساحة محمد السادس لقضاء أوقاتنا في الاستمتاع بالسهرات .

تلكم هي الشهادات التي استقتها ناظورسيتي من زوار المدينة كلها تعبر عن مدى إعجابهم بهذه المدينة السياحية الجميلة التي تجمع بين أحضانها كل المقومات السياحية كاعتدال المناخ و الشواطئ الخلابة وتنوع في المشاهد الطبيعية أهلتها لان تكون بحق جوهرة البحر الأبيض المتوسط .



















































المزيد من الأخبار

الناظور

تأخر أشغال انجاز التطهير السائل يؤرق ساكنة جماعة تزطوطين ومطالب بتدخل عامل الناظور

ابن الناظور نوفل لحفى يستعد للتألق عالمياً في أول نزال احترافي في رياضة "الكي وان" بهولندا

الطريقة العلاوية بالناظور تستعد لتنظيم الموسم السنوي بمناسبة عيد المولد النبوي بجماعة ايكسان

نجاة شاب ووالدته من موت محقق بعد اصطدام سيارتهم بشاحنة بتزطوطين

سيدة تتعرض لهجوم من طرف مختل عقلي بالناظور

تعيينات جديدة في محكمتي الاستئناف والابتدائية بالناظور

سد محمد الخامس يستقبل 10 ملايين متر مكعب من المياه في يوم واحد