المزيد من الأخبار






اعتقال سائق طاكسي بالناظور أراد خداع الشرطة بهذه الطريقة


ناظورسيتي: متابعة

أوقفت الشرطة القضائية وعناصر الدائرة الأمنية الرابعة بالناظور، سائق سيارة أجرة من الصنف الثاني، ووضعته تحت الحراسة النظرية إثر محاولته خداعها عن طريق التبليغ عن جريمة يعلم بعدم حدوثها.

تفاصيل القضية، تعود إلى شكاية وضعها سائق سيارة أجرة من الصنف الثاني أمام الدائرة الأمنية الرابعة بالناظور، زعم فيها أنه تعرض للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض من طرف شخصين أثناء قيامه بعمله، لكن بعد البحث اتضح أن المشتكي أراد من خلال هذا التبليغ خداع الشرطة ورب العمل بهدف خيانة الأمانة والاحتفاظ بالمداخيل الكاملة للطاكسي لنفسه.


وأكد مصدر "ناظورسيتي"، أن الأبحاث التي فتحتها الشرطة القضائية، قادت إلى أن الموقوف في علاقة سيئة مع رب عمله، وحاول تضليل الشرطة ببلاغ كاذب لكي لا يؤدي قسط الأرباح لمالك سيارة الأجرة التي يعمل بها.

وهكذا، قامت الشرطة بتوقيف المشتكي ووضعه تحت الحراسة النظرية من أجل البحث، وذلك إثر الاشتباه في ارتكابه لجنحتي التبليغ عن جريمة يعلم بعدم حدوثها وإهانة الضابطة القضائية.

ومن المرتقب أن يحال المشتبه فيه على أنظار النيابة العامة المختصة، من أجل اتخاذ المقرر المناسب في حقه وإحالته على القضاء لقول كلمته الأخيرة في الملف.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح