المزيد من الأخبار






الشرطة الإدارية بشاطئ بوقانا تضبط منقذا تابعا للوقاية المدنية يمتهن كراء واقيات الشمس


ناظورسيتي:

قال مصدر موثوق ببني أنصار، أن الشرطة الإدارية ومصالح مديرية الشواطئ بالجماعة، توصلت بمعلومات حول امتهان منقذ سباح تابع للوقاية المدنية لنشاط كراء واقيات الشمس للمصطافين بثمن 40 درهما، فيما يظل ذلك بدون رخصة، ما أثار حفيظة المرخصين بمزاولة هذا النشاط بالشاطئ.

ووقفت مصالح الجماعة زوال اليوم على الشخص المشار إليه رغم إنكاره لكراء الواقيات، فيما تدخلت عناصر أمنية رفقة الشرطة الإدارية لمصادرة هذه الواقيات.


وفي شجار شهده المصطافون، شهد شدا وجذبا بين عناصر من زملاء المنقذ والشرطة الإدارية قبيل تدخل عناصر أمنية لمصادرة المظلات.

ويأمل المصطافون بالشاطئ المذكور الشعور بالمزيد من الأمان حفاظا على حياتهم من الغرق بتواجد سباحين منقذين وفرتهم الوقاية المدنية مؤخرا بعد اخر امتحان، فيما يبقى انشغال أي من هؤلاء بمهنة موسمية قد يناقض المطلوب.

هذا وقد رخصت جماعة بني انصار لعدد من مكتري الواقيات الشمسية بمقابل ضريبي لا محالة يفيد باب مداخبل استغلال مؤقت للملك العمومي، فيما تظل شواطئ أخرى كالشاطئ الاصطناعي بالناظور تعيش ضبابية في هذا المجال، سيما في غياب الجماعة عن تسيير الشاطئ بهد عدم التصويت على هذه النقطة في اخر دورة، وتأجيل ذلك.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح