المزيد من الأخبار






الشرطة تطيح بمشتبه به في ابتزاز وسرقة محل بالناظور


الشرطة تطيح بمشتبه به في ابتزاز وسرقة محل بالناظور
ناظورسيتي: محمد العبوسي

في استجابة فورية لشكاية صاحب محل لبيع المواد الغذائية، قامت عناصر الأمن التابعة للدائرة الرابعة للشرطة بالناظور، بإجراءات سريعة وفعالة بعد أن تقدم المتضرر بشكوى حول تعرضه للابتزاز وعرقلة حرية عمله، بالإضافة إلى السرقة بالكسر من داخل محله.

وفقا للتفاصيل التي توصلت بها "ناظورسيتي"، تم توجيه الاتهام إلى شخص معين، مما استدعى انتقال رجال الأمن برفقته للقيام بتحقيقات وأبحاث ميدانية.


أسفرت التحريات المكثفة عن إيقاف المشتكى به، الذي اعترف بما نسب إليه من اتهامات. تم الاحتفاظ به تحت تدابير الحراسة النظرية لإجراء المزيد من التحقيقات تحت إشراف النيابة العامة لدى استئنافية الناظور.

من جهتها، تعمل المديرية العامة للأمن الوطني كل عام خلال الأشهر الصيفية على تنفيذ مجموعة من الإجراءات الأمنية المكثفة.

تأتي هذه الخطوات تنفيذا لتعليمات المدير العام للأمن الوطني، عبد اللطيف الحموشي، وتهدف إلى ضمان مرور فصل الصيف في ظروف آمنة ومطمئنة لجميع المواطنين وأبناء الجالية المغربية المقيمة بالخارج.

وعلى غرار جميع الوحدات الأمنية في البلاد، وضعت المنطقة الإقليمية للأمن بالناظور خطة عمل متكاملة تهدف إلى توفير بيئة آمنة خلال فترة الصيف. تتضمن هذه الخطة تعزيز التواجد الأمني في الأماكن العامة والشواطئ والأسواق، بالإضافة إلى تنظيم حملات توعوية للمواطنين حول أهمية التعاون مع الأجهزة الأمنية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح