NadorCity.Com
 


انطلاق ثالث دورات القافلة الجهوية لجمعية شباب الريف الحسيمي


انطلاق ثالث دورات القافلة الجهوية لجمعية شباب الريف الحسيمي
تقرير إخباري

انطلقت فعاليات الدورة الثالثة من القافلة الجهوية الرياضية والثقافية والاجتماعية التي تشرف على تنظيمها جمعية شباب الريف الحسيمي للرياضة والثقافة والشؤون الاجتماعية بالحسيمة، تحت شعار "أنشطة القرب في خدمة التنمية"، وذلك في الفترة الممتدة بين 7 و21 أبريل الجاري، بكل من الحسيمة، أجدير، إمزورن وبني بوعياش، بحفل بهيج نظم بمقر المجلس الجهوي، عرف حضور العديد من الفعاليات الرياضية والثقافية، وممثلين عن الجمعيات المشاركة من تراب الإقليم، وترأس الحفل السادة أعضاء المكتب المسير للجمعية في شخص رئيسها السيد سليمان الخطابي واللجان الوظيفية العاملة في القافلة.

استهل الحفل بقراءة الفاتحة ترحما على روح السيد محمد بادي والد السيد أحمد بادي الكاتب العام لجمعية شباب الريف الحسيمي لكرة السلة، وبعد ذلك تقدم السيد سعيد محوشي الكاتب العام للجمعية بكلمة ترحيبية بجميع من لبوا دعوة الحضور في هذا الحفل الافتتاحي، وشكر جميع رؤساء اللجان التي سهرت على إعداد البرامج الخاصة بالتظاهرة، ثم تلتها كلمة السيد حميد قضاض رئيس اللجنة الرياضية، والتي من خلالها قام بجرد أهم الأنشطة والمراحل التي ستعرفها القافلة، عبر قراءة البرنامج العام.

واختتم اللقاء بدعوة الحاضرين لحفلة شاي أقيمت على شرفهم.

يوم الأحد 7 أبريل 2013
انطلقت فعاليات الدورة الثالثة من القافلة الجهوية الرياضية و الثقافية و الاجتماعية التي تشرف على تنظيمها جمعية شباب الريف الحسيمي للرياضة و الثقافة و الشؤون الاجتماعية بالحسيمة. تحت شعار " أنشطة القرب في خدمة التنمية " ، وذلك في الفترة الممتدة بين 7 و 21 أبريل 2013 ، بكل من الحسيمة أجدير إمزورن و بني بوعياش، بحفل بهيج نظم بمقر المجلس الجهوي ، عرف حضور العديد من الفعاليات الرياضية و الثقافية، و ممثلين عن الجمعيات المشاركة من تراب الإقليم، و ترأس الحفل السادة أعضاء المكتب المسير للجمعية في شخص رئيسها السيد سليمان الخطابي و اللجان الوظيفية العاملة في القافلة .

و استهل الحفل بقراءة الفاتحة ترحما على روح السيد : محمد بادي والد السيد أحمد بادي الكاتب العام لجمعية شباب الريف الحسيمي لكرة السلة . و بعد ذلك تقدم السيد سعيد محوشي الكاتب العام للجمعية بكلمة ترحيبية بجميع من لبوا دعوة الحضور في هذا الحفل الافتتاحي، و شكر جميع رؤساء اللجان التي سهرت على إعداد البرامج الخاصة بالتظاهرة . ثم تلتها كلمة السيد حميد قضاض رئيس اللجنة الرياضية، و التي من خلالها قام بجرد أهم الأنشطة و المراحل التي ستعرفها القافلة .عبر قراءة البرنامج العام .

و أختتم اللقاء بدعوة الحاضرين لحفلة شاي أقيمت على شرفهم .

عن لجنة الإعلام و التواصل للجمعية






































المزيد من الأخبار

الناظور

من المسؤول عن جريمة تخريب وإهمال شارع محمد الخامس التاريخي وسط مدينة الناظور ؟

تأخر أشغال انجاز التطهير السائل يؤرق ساكنة جماعة تزطوطين ومطالب بتدخل عامل الناظور

كتاب الضبط بالناظور يدينون تسليم مهامهم لغرباء خلال أيام الإضرابات

ابن الناظور نوفل لحفى يستعد للتألق عالمياً في أول نزال احترافي في رياضة "الكي وان" بهولندا

الطريقة العلاوية بالناظور تستعد لتنظيم الموسم السنوي بمناسبة عيد المولد النبوي بجماعة ايكسان

نجاة شاب ووالدته من موت محقق بعد اصطدام سيارتهم بشاحنة بتزطوطين

سيدة تتعرض لهجوم من طرف مختل عقلي بالناظور