المزيد من الأخبار






بعد حصيلة ناجحة.. جمعية بوعرك تجدد الثقة في محمادي توحتوح لولاية ثانية


بعد حصيلة ناجحة.. جمعية بوعرك تجدد الثقة في محمادي توحتوح لولاية ثانية
ناظورسيتي | إلياس حجلة

عقدت جمعية بوعرك للبيئة والتنمية يومه السبت 05 من شهر يوليوز الجاري، الجمع العام العادي بفضاء لونيس ببوعرك بحضور مجموعة من الفعاليات المنتخبة والمدنية والجمعوية والإعلامية ومنخرطي الجمعية.

وقد استهل هذا الجمع، بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، أعقبتها كلمة رئيس الجمعية محمادي توحتوح التي رحب من خلالها بالحضور الكريم، وأشار في الوقت نفسه إلى أهم المشاريع والأنشطة التي نظمتها والأهداف التي حققتها طيلة ولايته التي دامت لأربع سنوات، وتميزت بتضافر الجهود وتضحيات جميع الأعضاء في سبيل النهوض بالأوضاع الاجتماعية والاقتصادية للساكنة وتحسين ظروف عيشهم، حيث يتم تقييم النتائج التي كانت مبرمجة ضمن المخطط التنموي الذي رسمته الجمعية وتحملت مسؤولية تنفيذه والنجاعة والجودة في الآثار الإيجابية للمشاريع والأنشطة التي تم تنظيمها لفائدة الساكنة والتي سجلت ارتياحها وشكرها لهذه المبادرات النبيلة والهادفة والتي عادت بالخير واليسر لجميع المستفيدين الذين بلغ عددهم أكثر من 400 شخص. ونظرا للطابع السوسيواقتصادي "الضعيف" بجماعة بوعرك، تم تسطير أولوية الاعتماد على المشاريع المدرة للدخل، وذلك لخلق فرص شغل بديلة للرفع من مستوى عيشهم.

وفي ذات الجمع العام، تمت تلاوة التقريرين الأدبي والمالي، وبعد مناقشة مستفيضة تمت المصادقة عليهما بالإجماع، وتم انتخاب المكتب المسير الجديدة الذي جاء على الشكل التالي :

الرئيس : محمادي توحتوح

النائبان : أحمد بوكراع – بوزيان أسباع

الكاتب العام : عصام أسباع

نائبته : إكرام موش

أمين المال : ابراهيم بوكراع

نائبه : مزيان بودواسل

المستشارون :

هشام شكري – حياة داديو – كريم الرماش – محمد بورقيع – عبد القادر أسباع – صديق يويو – الهواري التوزاني – محند قيشوح.
















































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح