المزيد من الأخبار






بني شيكر: تصرفات عنصر للقوات المساعدة تعجل في توقيع عريضة للمطالبة برحيله


بني شيكر: تصرفات عنصر للقوات المساعدة تعجل في توقيع عريضة للمطالبة برحيله
الحسين طهرية

في سابقة من نوعها، وقع مجموعة من الموظفين والفاعلين المدنيين بجماعة بني شيكر على عريضة يطالبون من خلالها عامل إقليم الناظور بوضع حد لغطرسة وطغيان أحد ممثلي الحرس الترابي (القوات المساعدة) بقيادة بني شيكر وبني بوغافر المسمى ”رشيد . ز“، الذي وحسب نص المراسلة التي توصل ناضورسيتي بنسخة منها، يقوم بتصرفات لا أخلاقية تجاه كل من يقصد مقر القيادة، حيث أصبح الكل يشتكي من غطرسته و طغيانه رجالا ونساء.. ناهيك عن ابتزازه وتحرشه للفتيات، علاوة على ذلك فإنه يتباهى بأنه لا يقدر عليه أحد وأنه لديه من يحميه في القيادة الإقليمية والجهوية للقوات المُساعدة..

فبما أن الأمر بات يشكل تشويها لسمعة جهاز طالما كان العمود الفقري للمنظومة الأمنية بالبلد، وبما أن الأمر يتعلق بالشطط في إستعمال السلطة وإستغلال النفوذ، وبما أن عامل عمالة الناظور يمثل سلطة الوصاية وأعلى سلطة بالإقليم، فإن الموقعون على الشكاية يطالبونه بالتدخل لوضع حد لتصرفات وخروقات هذا العنصر.

كما أنهم يعتزمون في حال عدم إيقافه عند حدة ووضع نهاية لغطرسته وجبروته تنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر قيادة بني شيكر وبني بوغافر، للتنديد بممارسات هذا الشخص، ومن أجل القطع مع هاته السلوكات المكبلة للنمو والتطور والتنمية وتماشيا مع التوجيهات والتوصيات المولوية لصاحب الجلالة، وبعيدا عن لجان تقارير ”العام زين“




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح