المزيد من الأخبار






تحرش بطفلتين أثناء السباحة.. إيداع "جباس" بسجن سلوان بأمر من قاضي التحقيق باستئنافية الناظور


تحرش بطفلتين أثناء السباحة.. إيداع "جباس" بسجن سلوان بأمر من قاضي التحقيق باستئنافية الناظور
ناظورستي: ميمون بوجعادة ـ جابر

إثر تدخل الدرك الملكي بأركمان (إقليم الناظور) قبل أيام قليلة وإلقاء القبض على شاب ينحدر من تاونات تحرش بقاصرتين على شاطئ أركمان، تم اليوم إيداع الشاب بسجن سلوان وهو يتابع قضائيا بتهمة التحرش الجنسي بفتاتين على الشاطئ.

ووفقا لمصادر مطلعة، فالمتهم يبلغ من العمر 24 سنة وهو ساكن حاليا في مدينة ازغنغان يمارس مهنة "جباس".


وأفادت المصادر، أنه تم تقديم المعني إلى محكمة الاستئناف بناظور، ليتم بعدها إيداعه بسجن سلوان،

وقرر قاضي التحقيق، لدى محكمة الاستئناف بالناظور، إيداع المشتبه فيه الموقوف على ذمة محاولة اغتصاب فتاتين شقيقتين داخل المياه، الاولى تبلغ من العمر 14 سنة والثانية 13 سنة.

وكانت عناصر الدرك الملكي بالتعاون مع القوات المساعدة مساء الأحد الماضي، قد أوقفت الشاب بناء على شكوى تقدمت بها الطفلتان بعد تعرضهما للتحرش الجنسي من قبل الشاب أثناء ممارستهما للسباحة في مياه الشاطئ.

وأفادت الطفلتان بأن المتهم قام بالتحرش بهما جسديا داخل المياه، مما دفعهما إلى الإبلاغ عن الحادثة.

عقب تلقي الشكوى، تحركت عناصر الدرك الملكي بسرعة إلى موقع الحادث حيث تم توقيف المتهم.

وقد أثارت هذه الحادثة غضبا واسعا بين المصطافين ورواد الشاطئ، حيث عبر العديد منهم عن استنكارهم لمثل هذه التصرفات المشينة، داعين إلى ضرورة تشديد الرقابة واتخاذ إجراءات صارمة للحد من هذه الظاهرة، الت

كما طالبوا بتعزيز الوعي بين الشباب والمجتمع بأهمية احترام خصوصية الآخرين، ونبهوا من انتشار ظاهرةأوقفت عناصر الدرك الملكي بالتعاون مع القوات المساعدة والشرطة الإدارية مساء الأحد الماضي، شابا يبلغ من العمر 24 عاما، وذلك بتهمة التحرش الجنسي بفتاتين على شاطئ أركمان.

ووفقا لمصادر "ناظورسيتي"، فإن الفتاتين، وهما شقيقتان تبلغان من العمر 13 و14 عاما، وتقيمان في هولندا، تقدمتا بشكوى إلى السلطات بعد تعرضهما للتحرش الجنسي من قبل الشاب أثناء ممارستهما للسباحة في مياه الشاطئ.

وأفادت الشقيقتان بأن المتهم قام بالتحرش بهما جسديا داخل المياه، مما دفعهما إلى اللجوء إلى الشرطة للإبلاغ عن الحادثة.

عقب تلقي الشكوى، تحركت عناصر الدرك الملكي بسرعة إلى موقع الحادث حيث تم توقيف المتهم. وأكد مراسل "ناظورسيتي" الذي كان متواجدا في مكان الحادث أن السلطات الأمنية قامت بتوقيف الشاب ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية للتحقيق في الاتهامات الموجهة إليه.

وقد أثارت هذه الحادثة غضبا واسعا بين المصطافين ورواد الشاطئ، حيث عبر العديد منهم عن استنكارهم لمثل هذه التصرفات المشينة، داعين إلى ضرورة تشديد الرقابة واتخاذ إجراءات صارمة للحد من هذه الظاهرة الغريبة عن المنطقة الساحلية السياحية.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح