المزيد من الأخبار






جمعيات شَعّالَة والخطابي تلتمس من عامل الناظور إبقاء "تاكَرْكرَة" قائدًا بالمقاطعة الثالثة


جمعيات شَعّالَة والخطابي تلتمس من عامل الناظور إبقاء "تاكَرْكرَة" قائدًا بالمقاطعة الثالثة
ناظورسيتي – جواد بودادح

طالبت عدد من فعاليات المجتمع المدني لحي شعالة والخطابي من عامل إقليم الناظور، مصطفى العطار، خلال ملتمس كتابي مرفوق بعريضة توقيعات موشومة بخاتمها.. إبقاء القائد الحالي للمقاطعة الحضرية الثالثة، إدريس تاكركرة، بمنصبه بذات الملحقة الإدارية وعدم تنقيله الى ملحقة أخرى..

وجاء هذا الملتمس المدني لفعاليات المجتمع المدني، بعد أن تسربت أنباء عن عزم عامل الناظور، تنقيل إدريس تاكركرة للعمل بالمقاطعة الخامسة بدل الثالثة، وتعويضه بقائد جديد بالأخيرة.

ورأت ذات الجمعيات المدنية الموقعة على عريضة الالتماس هاته، والتي تحصلت عليها ناظورسيتي، أن القائد الحالي للمقاطعة الثالثة، قدم خدمات جليلة للقاطنين تحت نفوذ ذات الملحقة الإدارية ولفعالياتها المدنية.. ساردة خلال ذات الصّكّ المحرر بتاريخ 12 غشت الجاري، مساهمته الفعالة في إخراج عدة مشاريع الى حيز الوجود من بينها مشروع قناة الصرف الصحي، ووقوفه الشخصي على سير الأشغال بها.

وراحت ذات الفعاليات تثني على القائد تاكركرة، بعد أن وصفته بـ "المحنك" خاصة فيما يتعلق بتدخله المتواصل لحل مجموعة من المشاكل داخل وخارج إدارته التي يرأسها.. إضافة الى مساندته اللامشروطة لجمعيات الأحياء، وخاصة تلك الناشطة بحي شعالة من أجل التمهيد لتطبيق مشروع مارتشيكا.

وناشد الموقعون على العريضة من عامل الناظور، أن يرى هذا الملتمس بعين الاهتمام، ويلقى قبوله.. خاصة بعد الأنباء التي راجت مؤخرا عن عزم مصطفى العطار تغيير مناصب مجموعة من القُوّاد على مستوى الجماعة الحضرية للناظور.









تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح