المزيد من الأخبار






حادثة سير على مشارف مدينة الدريوش تخلف مصابين وخسائر مادية جسيمة


حادثة سير على مشارف مدينة الدريوش تخلف مصابين وخسائر مادية جسيمة
ناظورسيتي: من الدريوش

شهدت الطريق الوطنية رقم 2، الرابطة بين الدريوش وميضار، وتحديدا بمنطقة "كرانخا" بجماعة امطالسة، على بعد كيلومترات قليلة من مدخل مدينة الدريوش قرب مقر عمالة الإقليم، عشية اليوم السبت 15 يونيو الجاري، حادثة سير.

الحادثة وقعت بين سيارتين، الأولى من نوع "رونو كليو" والثانية من نوع "فورد ترانزيت" متوسطة الحجم، ووفقا لشهود عيان، كانت السيارة الثانية متوقفة على جانب الطريق بسبب عطل ميكانيكي "أومبان" دون وضع إشارات تحذيرية لتنبيه السائقين القادمين.


ولم ينتبه سائق السيارة "رونو كليو" إلى وجود السيارة المتوقفة، مما أدى إلى اصطدامه بها بشكل عنيف، حيث تسبب الحادث في خسائر مادية جسيمة لكلتا السيارتين، حيث تعرضت السيارة "رونو كليو" لأضرار كبيرة في مقدمتها، بينما تضررت "فورد ترانزيت" بشكل ملحوظ نتيجة الاصطدام.

ولحسن الحظ، لم تسجل الحادثة أية خسائر بشرية، باستثناء بعض الإصابات الطفيفة التي تعرض لها سائق سيارة "فرد" ومرافقه بعدما كانا واقفين أمام السيارة بجانب الطريق.

وقد تم نقل المصابين إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي بالدريوش لتلقي العلاجات اللازمة، حيث أكدت التقارير الطبية أن الإصابات ليست خطيرة.

وحضرت عناصر الدرك الملكي إلى موقع الحادثة وقامت بتحقيقاتها الأولية لمعرفة ملابسات الحادث وأسبابه، وتنظيم حركة المرور لتفادي أي ازدحام أو اضطراب بسبب الحادث.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح