المزيد من الأخبار






خدمة ضمان بيتي .. مارشيكا ميد توقع اتفاقية شراكة مع GUI4 لضمان جودة المنتجات العقارية


خدمة ضمان بيتي .. مارشيكا ميد توقع اتفاقية شراكة مع GUI4 لضمان جودة المنتجات العقارية
ناظور سيتي: متابعة

وقعت مارشيكا ميد و 4 GUI، اتفاقية شراكة لتفعيل خدمة ضمان بيتي، على مستوى المشاريع العقارية في أطاليون، ببحيرة مارشيكا بالناظور.

وكشفت الشركة التابعة لوكالة تهيئة موقع بحيرة مارشيكا، أمس الخميس، عن توقيع اتفاقية شراكة حصرية مع الشركة المذكورة، تتعلق بالخبرة قبل التسليم للمشاريع العقارية التي تنفذها شركة مارشيكا ميد في موقع أطالايون.


وجاءت اتفاقية الشراكة الموقعة، بين مارشيكا ميد و شركة GUI4، بعدد من الأهداف الرئيسية، أبرزها، الـخبرة المسـبقة قـبل تسـلیم مـفاتـیح الـمنتجات الـعقاریـة لـمارشـیكا مـید إلـى المشترين، حيث ستقوم شـركـة 4 GUI، بفحص دقيق، في إطار خدمة ضمان بيتي، من أجل ضمان الجودة والامتثال والسلامة لكل عقار.

وحسب الشركة، فإن هذه العملية تهدف إلى طمأنة الزبناء وتقليص تكاليف خدمات ما بعد البيع، كما سيساعد الفحص الدقيق المسبق على التنبؤ بالمشكلات المحتملة وتقليل التكاليف المرتبطة بالشكاوى والإصلاحات بعد التسليم.

وسـتقوم شـركـة 4 GUI، بإجراء فحص دقيق قبل تسليم شركة مارتشيكا، مفاتيح المنتجات العقارية للمشترين، وذلك في إطار خدمة ضمان بيتي، لضمان الجودة والسلامة لكل عقار.

كما تهف الاتفاقية الموقعة بين الشركتين، إلى تـقلیل الـمخاطـر الـقضائـیة، وذلك مـن خـلال الـتعاون الـوثـیق مـع خـبیر قـضائـي محـلف، إذ تسعى مارشيكا ميد إلى تقليل المخاطر المرتبطة بالنزاعات القضائية والخلافات، بغاية حماية الزبناء ومنع أي نزاع محتمل.


DSC-4795

DSC-4785



DSC-4809




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح