المزيد من الأخبار






زياش يحذف صوره مع المنتخب المغربي


ناظورسيتي

اثار الدولي المغربي، حكسم ظياش، الجدل مجددا، حيث قام في خطوة غير متوقعة، بحذف أغلب صوره مغ المنتخب الوطني المغربي من حسابه على إنستغرام.

وجاء ذلك بعد غياب حكيم زياش عن تشكيلة المنتخب الوطني المغربي في المبارتين الأخيرتين ضد إفريقيا الوسطى في إطار تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.


وغاب زياش بسبب الاصابة وفق ما قاله الناخي وليد الركراكي، لكن تأويلات أخرى رافقت هذا الغياب وربطته بتدوينته الأخيرة التي تضامن فيها مع فلسطين وأدان من خلاله التطبيع.

كما سبق للاعب الدولي حكيم زياش أن غاب عن أخر 5 مباريات له مع ناديه غلطة سراي في الدوري التركي بسبب الإصابة.


وقالت صحيفة “MSpor” التركية، أن اللاعب المغربي تعافى من الإصابة التي ألمّت به شهر شتنبر الماضي، بعدما أظهرت الفحوصات الطبية بأن الظروف الصحية لزياش، مُهيئة لعودته إلى التداريب.

وأشاد أوكان بوروك، مدرب غلطة سراي التركي، بالمؤهلات التي يتمتع بها الدولي المغربي حكيم زياش، مؤكدا أن هذا الأخير بإمكانه اللعب خلف المهاجمين.

وقال بوروك في تصريح له: “زياش يتمتع بشخصية جيدة وهو لاعب جيد. إنه مُنسجم مع زملائه. لقد بدأ معنا بالشكل المطلوب، لكنه تعرض للإصابة رفقة المنتخب المغربي”.

وأضاف “لقد عاد (زياش) بلياقة بدنية جيدة، ويبدو أنه في حالة جيدة. إنه مستعد للعودة لمركزه”، مردفا “زياش بإمكانه اللعب في العديد من المراكز، ويمكنه أيضا اللعب خلف المهاجمين”.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح