المزيد من الأخبار






سائق شاحنة محملة بالتبن يتسبب في إسقاط إشارة للمرور بتزطوطين ويلوذ بالفرار وهكذا تم توقيفه


سائق شاحنة محملة بالتبن يتسبب في إسقاط إشارة للمرور بتزطوطين ويلوذ بالفرار وهكذا تم توقيفه
ناظورسيتي من تزطوطين

تسبب سائق شاحنة محملة بالتبن عشية اليوم السبت 21 شتنبر الجاري، في اسقاط إشارة ضوئية للمرور بالشارع الرئيسي، وسط مركز جماعة تزطوطين.

وفي التفاصيل فإن الحادثة وقعت أثناء مرور شاحنة محملة بالتبن، قادمة من الدريوش في اتجاه الناظور، حيث تسببت حمولتها المرتفعة في إسقاط عمود خاصة بإشارة المرور الضوئية بالشارع الرئيسي.


وقام سائق الشاحنة بالفرار لمسافة تصل لحوالي 10 كلم، إلا مواطنون شاهدوه وربطوا الاتصال بالنائب الأول لرئيس الجماعة الذي قام على وجه السرعة بالبحث عنه، بعدما قام بالدخول إلى مسالك طرقية قروية لتفادي المرور على حاجز الدرك الملكي المتواجد بمدار أفسو بمدخل مدينة العروي.

وبعد مطاردة ببعض المسالك الطرقية القروية، تم توقيف سائق الشاحنة من طرف النائب الأول لرئيس الجماعة، وسائق بالجماعة وبعض المواطنين، حيث تم ربط الاتصال بعناصر الدرك الملكي للعروي التي حلت بمكان توقيف الشاحنة.

إلى ذلك باشرت مصالح الدرك الملكي الإجراءات المعمول بها، بعدما قررت الجماعة سلك المساطر القانونية في متابعة سائق الشاحنة، الذي قد يواجه تهمة الفرار إلى جانب تهمة إلحاق أضرار بالملك العام ونقل حمولة زائدة على متن الشاحنة.

IMG-20240921-WA0017


IMG-20240921-WA0018


Video-Capture-20240921-201130


Video-Capture-20240921-201139




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح