المزيد من الأخبار






ساكنة زايو تُؤَدّي صلاة عيد الأضحى بمساجد المدينة


ساكنة زايو تُؤَدّي صلاة عيد الأضحى بمساجد المدينة
محمد العلوي / جمال ازضوض

أدت ساكنة مدينة زايو صلاة عيد الاضحى المبارك بمساجد المدينة وسط اجواء روحانية وجو يملؤه خشوع رباني أتمت على اثرها شعيرة دينية كما في بقاع العالم الاسلامي .

وقد أكد خطيب وامام مسجد الحسن الثاني بحي البام فضائل الشهر الحرام وتبيان شمائل الرسول الاكرم خلال هذا الشهر الكريم. وأضاف ان اضحية العيد هي نعمة من الله تعالى وجب علينا نحن المسلمون التقرب بها الى الله تعالى .

وزاد خطيب وإمام مسجد الحسن الثاني فضيلة الشيخ " امحمد الزوبيري " أن سنة إبراهيم هي فضل عظيم للمسلمين لقوله تعالى " لن ينال الله لحومها ولكن يناله التقوى منكم "، حيث يعد هذا اليوم يوم فرح وسرور وصلة الرحم وتطهير القلوب بين الاهالي والأحباب، من الواجب أن يأخذ المسلم بيد أخيه المسلم وأن يتسامحوا ويتقربوا لأن في ذلك جزاء عظيم عند الله.

وشدد كذلك على طاعة الله في هذا اليوم المبارك بذكره وتسبيحه لا بالمعاصي والسلوكيات التي لا ترضي الله. وألح على ضرورة الالتفاتة لمؤسسة دار البر للطالبات وجمعية زيد بن ثابت لتحفيظ القرآن، ودعمها، لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم في حديثه الشريف "فكلوا منها وأطعموا". صدق رسولنا الكريم

ناظورسيتي بدورها قامت بتغطية صلاة عيد الأضحى بمسجد الحسن الثاني بحي 'البام' و أعدت لكم التقرير التالي، وأخيرا طاقم مكتب ناظورسيتي بزايو يتقدم لزواره الاعزاء بأطيب التهاني و التبريكات بمناسبة هذا العيد الكريم و كل عام وانتم بكل خير.





































































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح