المزيد من الأخبار






شاب يرفع عدد المفقودين بسواحل المدينتين المحتلتين


ناظورسيتي: متابعة

ينضاف الشاب منصف زين”، البالغ من العمر 26 عاما من مواليد تطوان، إلى عدد المفقودين على سواحل سبتة ومليلية المحتلتين، بعد محاولة للتسلل سباحة للثغر المحتل قرب الفنيدق مطلع الأسبوع الجاري.

وفقا لما نقلته صحيفة “إل فارو” بالثغر المغربي المحتل، فإن أقارب الشاب منصف يطلبون المساعدة للعثور على أي معلومات حول ابنهم، حيث لم تردهم أي معلومات عنه أو عن مكان وجوده لمدة أسبوع تقريبا.


وأفاد المصدر، أن الشاب منصف، وهو مقيم في حي “لا بالوما” في وسط تطوان، ألقى بنفسه في البحر في اليوم الثاني من احتفالات عيد الأضحى، من أحل التسلل سباحة لسبتة المحتلة، ليختفي منذ ذلك وينضاف إلى القائمة الطويلة للمفقودين على سواحل الثغر المحتل.

وأشارت الفارو، إلى أن شابا آخر رافق الشاب منصف في مغامرته، حيث يفترض أن رفيقه وصل إلى سبتة المحتلة بينما اختفى منصف. وذلك على الرغم من أن عائلة منصف لم يتمكنوا من الاتصال بالشاب الذي رافقه، من أجل التأكد من مصيره.

وفي فبراير من العام الجاري، كشفت سلطات اسبانيا بمدينة سبتة المحتلة، بناء على معطيات الحرس المدني، على أنه حوالي 100 مهاجر غير نظامي ينحدرون من جنسيات مختلفة، تسللوا إلى مدينة سبتة المحتلة، عن طريق السباحة الحرة، خلال الـ24 ساعة الماضية.

ووفق للمعلومات التي وفرتها ذات السلطات المحلية بالمدينة، فإن “هؤلاء المهاجرين، استغلوا الأحوال الجوية الصعبة التي كانت عليها المنطقة، جراء العواصف والضباب وهيجان البحر.

وقام المتسللون في جماعات متفرقة بالسباحة إلى سبتة، وبالخصوص من الجهة الشمالية الغربية، أي من ساحل بليونش نحو منطقة بينزو داخل سبتة”.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح