المزيد من الأخبار






هذه لائحة التلاميذ الذين حصلوا على أكبر المعدلات في جميع شعب البكالوريا بالناظور


ناظورسيتي: م ا

حصل 13 تلميذا وتلميذة، على الرتب الأولى، في مجموع الشعب المعتمدة بالثانويات التأهيلية التابعة للمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالناظور، موزعين على 9 مؤسسات للتعليم العمومي، حيث حقق التلميذ الحجيوي هيثم المركز الأول من حيث المعدل العام بـ 19.25.

ويتعلق الأمر بكل من حبيب أحلام من الثانوية التأهيلية الطار، التي حصلت على شهادة البكالوريا بـ 16.27، شعبة التدبير المحاسباتي، و خونا يوسف، بميزة حسن جدا (17.87)، من نفس الثانوية، شعبة العلوم والتكنولوجيات الكهربائية.


شعبة علوم الاقتصاد، حازت على رتبتها الأولى التلميذة وعكي جيهان، بمعدل 17.93، بثانوية عثمان بن عفان. فيما حصلت بودجام جيهان على 18.02 بالثانوية التأهيلية الناظور، شعبة الآداب – خيار فرنسية.

وحصلت أشلحي غزلان التي تتابع دراستها بـالثانوية التأهيلية ابن سينا، على 17.2 في امتحانات البكالوريا الخاصة بشعبة العلوم الإنسانية على مستوى إقليم الناظور.

شعبة العلوم الفيزيائية، خيار فرنسية، نالت فيها التلميذة شيشاح سلمى من ثانوية زاوي، الرتبة الأولى، بمعدل 18.7.

أما شعبة العلوم الرياضية (أ) خيار فرنسية، فقد تربع عليها هيثم الحجيوي من ثانوية الناظور التأهيلية بمعدل 19.25 منحه الصدارة على مستوى النتائج المحصل عليها بمديرية الإقليم.

وحصل معزوز آدم على 16.95، شعبة المحاسبة، بثانوية المطار التأهيلية، ومن نفس المؤسسة، احتل التلميذ سالمي أيوب الرتبة الأولى في شعبة العلوم والتكنولوجيات الميكانيكية بمعدل 14.84.

وجاءت محو إيمان، من الثانوية التأهيلية ابن نفيس، في الرتبة الأولى بشعبة علوم الحياة والأرض، خيار فرنسية، وذلك بمعدل 18.05.

فيما حصلت مزلين جوهرة من مقر الطلبة المغاربة المسلمين بمليلية، على الرتبة الأولى في شعبة علوم الحياة والأرض خيار إسبانية، بمعدل 14.68.

علوم رياضية (ب)، خيار فرنسية، حقق فيها التلميذ بلحسن من ثانوية محمد بن عبد الكريم الخطابي عماد الرتبة الأولى بـ 15.24، ونفس الشيء بالنسبة للعمراني عماد من ثانوية حمان الفطواكي الذي جاء أولا في شعبة صيانة المركبات المتحركة والسيارات بمعدل 14.6.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح