64.أرسلت من قبل
free temsaman man في 02/08/2011 01:25
c est beau ce qu il a dit comme revendicationa ...mais monsieur SAID, jamais on accpete les idées de 3ad wal i7ssan,,,,un RIFI est amazigh avant tout,, et amazigh = homme libre,,,,et toi mon ami said tu as renoncé a ta liberté quand tu suis 3abdaslam yassine, le plus grand connard de la nation marocaine, le plus grand manipulateur, hypocrite, le plus grand chaffar, il vit dans un palais......le plus grand sanguinaire,, tu sais combien de militants libres et progresistes ont été agressés et tués par 3adl wali7ssan?,, 3ali bouli a oujda , est le plus connu. ,,et d autre a oujda et fac de fes
alors mr said, ne salis pas la reputation de TEMSAMAN, tu ne peux la representer dignement.
non aux diables et tueurs de 3adl wa il7ssan (l9atl wa la i7ssan) azul amazigh
الى المداخلة 53 انكم على ضلال يا من ثريدون الخسارة لبلدنا العزيز .فمهما قلتم ومهما فعلتم فلن تنالو شيئا لان حبنا لملكنا ووطننا هو المسيطر يا اعداء الله والرسول . فليعش الملك وشعبه رغما على انف الجحود
61.أرسلت من قبل
ali في 17/07/2011 14:56
لا يسعني إلا أ ن أفتخر بمثل هدا الشخص الذي يعبر و بالفعل عن أهل الريف الأحرار الشرفاء الذين لا يرضون بغير العزة و الكرامة أو أقول للمنتقدين من الضفة الأخرى ما انتم سوى ذيول للمخزن المغربي المتعفن و سيأتي يوما ترمون فيه معه في مزبلة التاريخ
60.أرسلت من قبل
ali في 17/07/2011 14:55
52 أقول لك و لأمثالك سيشهد عليكم التاريخ في مزبلته لأنكم ذيول فعلا للمخزن المغربي أنا أفتخر بهذا البطل الذي ينطق كلماته الشجاعة لكل من ينهب ثروة البلد و يقمع كرامة المواطن المغربي أما أنت إركع لهم لعلهم يرضو عنك
59.أرسلت من قبل
ali في 17/07/2011 14:53
بارك الله فيك ياأخي هذا الكلام كلام الشرفاء أما الذين ينتقيدونك نعتبرهم شفارة أو من أبنائهم أو بلطجية أقزام العصر . والذين يقولون العدل والإحسان. أقول لهم هل هما ليسو مغاربة ؟ والذين يقولون ليس شرعيين . أقول هم هل أنتم شرعيين ؟ وأقول لهم هل العدل والإحسان هما الذين وصلو البلاد إلى الفساد والرشوة والضلم والحكرة وهل هما الذين حرمونا من التداوي في المستشفيات الهمومية وهل هما الذين يقمعون الشعب وغرقته في البطالة وهل هما الذين سرقو رزق الشعب وجعلته يغرق في البحر هربا من الفقر والإستبداد وهل هما لذين زرعو الرذيلة في موازين بالملايير والأسر تسكن في المراحيض وهل هما الذين يمدون المحاكم بالتعليمات كي يحكمون بالضلم ويعذبون المعتقلين بأبشع الوسائل وزيد أزيد . تنبيه أني أقسم بالله العضيم ليس لي أي علاقة باأي شخص من العدل والإحسان .
58.أرسلت من قبل
oufae في 13/07/2011 23:53
wafehimagh walo di tothatha macha wasinagh madasen ossan nni ineteraja mmarra ??? ooh macha akhmi gha dasen ikhassa anawwath arizim machi awar waha bla bla bla ....
57.أرسلت من قبل
jawad في 06/07/2011 12:04
twarir irarbiyan mara ramdan tmazirt tagan ra nitni ta3li9 nsan st mazirt 54 52 d yiryar narnit widach yinan sayad ani fi 9olobina akaaaaar jmaaaah nanach sani
56.أرسلت من قبل
anis في 05/07/2011 19:53
الى التعليق رقم 36 ان ما اتت به هذه المظاهرات من خيرعميم ونفع جليل من قيامها في بعض بلاد المسلمين والتي كانت قد اخفيت فيها شعائر الدين الظاهرة واكلت فيها حقوق المسلمين الباهرة وسلبت فيها كرامة المسلمين ووالى حكامها اعداء الاسلام الماكرة .وحماة الصهاينة و الصلييبيين الفاجرة. فوجد بعض الحكام الضالمين قد سارع لتشغيل فقهائه الضالمين اعوان المستبدين من اجل رعاية الصهاينة والصليبين اعداء الدين. ونقول بداية ان معنى المضاهرة في اللغة هو التعاون ومنه قوله تعالى //وان تظهرا عليه فان الله هو مولاه// وايضا قوله// ساحران تظهرا// فرجل عاون رجلا على شيئ فقد ظاهره عليه.وفي الاصطلاح هو صورة من صور انكار المنكرات السياسية الصادرة من الحاكم واعلان عدم الرضى بها ومخالفتها سواء كان هذا المنكر يتعلق بامر سياسي او اجتماعي او ثقافي . وعليه فان التظاهر يكون على البر والتقوى فهو محمود ويكون على الاثم والعدوان فهو محرم.ان هذه الاعتصامات السلمية المعبرة على انكار الظلم تجد صدا منيعا من الحاكم الجائر الذي لا يرغب في الاعتراض على قراراته وان كانت ظالمة هي في جد ذاتها وسيلة وليست غاية مرجوة ومن هذا المنطلق يجب ان ننظر اليها من هذه الزاوية.
55.أرسلت من قبل
amazigi في 04/07/2011 16:39
salam awalan mazal 3ad rahna f3alam dyal lbaltaja olstibdad atazwir adostor dyal lkhawana olmofsidin flablad o9sim bilah ana had adostor fat mzawr kayn nas li sawt hata 10 dyal lmarat ohada 3ayb o3ar 3la almagib li kathadro 3la ana lamgarba ntasro bhad natija yalkroch lahram
54.أرسلت من قبل
ذمزيغ في 01/07/2011 12:28
انت تريد الظهور فقط اما كلامك فهو هذيان لااكثر ولا اقل. الامن الذ نعته باقبح الصفات اعلم انه يحميك دائما ولولاه ما وصلت الى اهذه المدينة.
53.أرسلت من قبل
mowatin hor في 01/07/2011 00:23
إلى صاحب المداخلة رقم 52 أقول لك و لأمثالك سيشهد عليكم التاريخ في مزبلته لأنكم ذيول فعلا للمخزن المغربي أنا أفتخر بهذا البطل الذي ينطق كلماته الشجاعة لكل من ينهب ثروة البلد و يقمع كرامة المواطن المغربي أما أنت إركع لهم لعلهم يرضو عنك ٠
52.أرسلت من قبل
said في 27/06/2011 18:20
تكلم عن نفسك فقط وليس على الشعب اجمعه لان الملك في قلوبنا ولا تستطيع بكلامك هدا ان تستولي على قلوبنا
51.أرسلت من قبل
nadia nador في 26/06/2011 14:16
لا يسعني إلا أ ن أفتخر بمثل هدا الشخص الذي يعبر و بالفعل عن أهل الريف الأحرار الشرفاء الذين لا يرضون بغير العزة و الكرامة أو أقول للمنتقدين من الضفة الأخرى ما انتم سوى ذيول للمخزن المغربي المتعفن و سيأتي يوما ترمون فيه معه في مزبلة التاريخ
50.أرسلت من قبل
mourad nibou في 23/06/2011 19:57
sama7ni awma.d nachin idi yedja la faute pck d nachin itichan tmanyat .o dnachin iyatsawwatan ,i'm so sorry ghanakh cha3b mawa3ich b lmas2oliyya .hammo laflouss osafi.minta9ad la 3ala9a akhoya.sam7ayi je sui contre
49.أرسلت من قبل
botayna في 23/06/2011 18:28
assalamo 3alaykom.fi lha9i9a ba3d nas yakono sokotohom afdal mina tafawohihim bilhama9at.la yajibo ana nodkhila sira3at siyasia aw 3ir9iya fi omor kahadih litachwih biharaka aw jama3a.madama ladayna hadaf wahowa raf3 mostawa lmagrib wal9adae 3la dolm walistibdad fa3alyna ana nada3a hada lhadaf mobtarana wa an la nasarila ay foras lotachwih bi ahad madam kolona magariba wahadafona wahid.3ajaban kayfa lba3d yatroko lob wayahtamo bil9ichra
48.أرسلت من قبل
شكير بني توزين في 23/06/2011 17:38
انه دكتور . ولست من مستواه ايها الجاهل المغفل الى المسمى نمسماني حر و الدي ليس بالحر.......
47.أرسلت من قبل
سعيدة المنبهي تمسمان في 21/06/2011 11:58
رداا على السي المعطي نتمسمان
تحياتي ولكن المعطي كلامه لم يكن مناقض لكلام سعيد أبداا
46.أرسلت من قبل
المعطي بومالي نتمسمان rad 3ala تمسمان في 18/06/2011 22:21
ana lastoo thida harakat 20fevrier lakin thida man yastaghil harakat 20fevrier pour des choses politique ama said ana machi contre l kelam li 9al walakin fach kantkalmo 3lih netekalomo 3la l jama3a dyalo o rafik boumali chcon li katelo f la fac d oujda machi l 3adliyiin ka3 kaneamno bellah machi b l khourafat d abdessalam hihi fa rifak o l 3adliyyin binathom damm ayyi wahd manehoom ayi rafik kaychof fih wahd man dok l i 9atelo cammard boumali 1991 tahiyatti
45.أرسلت من قبل
azoum في 18/06/2011 21:14
بسم الله الرحمان الرحيم يأسفونا التخلي عن مثل هذه الطاقات المنتجة أن نتركها تذهب هباءمنثورة لكن ما بيدينا حيلة مع التحية التي نموت من أجلها
44.أرسلت من قبل
said_paris في 18/06/2011 14:35
tahiya nidaliya athawmat ino al3az rwafa tmanikh kolchi adi3da mlih incha ellah ( walkin kaynin chi ba3din kayhadro bazaaaaaaaaaaaaaaaf kifach ach aghom s9a chek dachmat waha wallah madayaz nikh imkan tanomad ag alfasad wani igi9an ach aghom s9a atafad ghas alfasad gi tadath anas inom akidas ocha i9a amani) tahiya nidaliya said chek omi 9an ayaz
43.أرسلت من قبل
nabil temsaman في 18/06/2011 00:40
assalam wa3alaykom tahiyati limonadilona achoja3 baraka allaho fik ya akhi
42.أرسلت من قبل
wekilikess في 17/06/2011 17:53
le rif se ni pas un nomansland ou les gens sont des sous souche mais le rif est belle et bien un pays et une nation d'origine qui fait la moitie du maroc d'abord se policier traite les gens comme je ne sais pas quoi allez va dire au espagnol qui sont sur le territoire marocain sebta et melilla de leur dire que vous etes pas espagne vous allez lui baiser les main agenouer comme un chien devant son maitre la realite par se que vous les arabes malheuresement pas tous il ya des gens bien vous avez un probleme avec votre propre citoyen racisme a l'interieur d'une nation meme si evouer a sa propre destruction moral social et politique etc....par ce que vous agissez au nom des votres maitre occidentant pour satisfaire leur besoin deviser pour mieux reigner .
41.أرسلت من قبل
rifi في 16/06/2011 04:25
بارك الله فيك ياأخي هذا الكلام كلام الشرفاء أما الذين ينتقيدونك نعتبرهم شفارة أو من أبنائهم أو بلطجية أقزام العصر . والذين يقولون العدل والإحسان. أقول لهم هل هما ليسو مغاربة ؟ والذين يقولون ليس شرعيين . أقول هم هل أنتم شرعيين ؟ وأقول لهم هل العدل والإحسان هما الذين وصلو البلاد إلى الفساد والرشوة والضلم والحكرة وهل هما الذين حرمونا من التداوي في المستشفيات الهمومية وهل هما الذين يقمعون الشعب وغرقته في البطالة وهل هما الذين سرقو رزق الشعب وجعلته يغرق في البحر هربا من الفقر والإستبداد وهل هما لذين زرعو الرذيلة في موازين بالملايير والأسر تسكن في المراحيض وهل هما الذين يمدون المحاكم بالتعليمات كي يحكمون بالضلم ويعذبون المعتقلين بأبشع الوسائل وزيد أزيد . تنبيه أني أقسم بالله العضيم ليس لي أي علاقة باأي شخص من العدل والإحسان .
40.أرسلت من قبل
tamsamani-tazaghin في 14/06/2011 23:54
nahan dida jama3at al30dwan wa laijram lati tastarilo alforas kalalamon yanomo 3ala ana sahiboho hadfoho hawa adohor sir fhalak
39.أرسلت من قبل
تمسمان في 14/06/2011 12:37
rad 3ala المعطي بومالي نتمسمان liyakon fi 3ilmik anna anssar wa rifa9 lma3ti bomli hom anssar harakat 20 fabrayr kol rifa9 ma3a 20 fabrayar walma3ti bomli law kana 7ayan lama nakara ma 9alaho al2akh said falma3ti bomli kan did lfassad wa nidam kana monadil kabirr ama anta forobama wa9a3a laka khata2 fi tarikh
ama 3ani al2akh said almohim chab monadil ta7itai laho la yahom min ayyi fassilin howa.. ana a3rifoh howa fa9at mota3atif ma3a l3adliyin wala adonoho montami liljama3a lmohib baz khoya said
ta7iyaaaaaaaaati
38.أرسلت من قبل
تمسمان في 13/06/2011 22:58
أحييك من قلب الربف يا بطل يحيا المناضلين هذا هو حفيد عبد الكريم الخطابي والا فلا
37.أرسلت من قبل
Mohamed في 13/06/2011 20:43
roh ayotamsaman atachad tahandacht machihazan de siasa?? hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
36.أرسلت من قبل
IMAD في 12/06/2011 11:36
بسم الله الرحمٰن الرحيم فيما يلي تلخيصٌ مختصرٌ لِبَعض فتاوى الوالد رَحِمَهُ اللهُ في حُكم الْمُظاهَرات: فتاوى جدة/ الشريط 12/ الدقيقة (3 – 22:30) الرابط الصوتيّ أجاب فيه عن حُكم المظاهَرات. خلاصة الجواب: (1) المظاهرات تَشَبُّهٌ بِالكُفّارِ في أساليب استنكارهم لبعض القوانين التي تُفرَض عليهم مِن حُكَّامهم أو إظهارًا منهم لِرضا بعض تلك الأحكام أو القرارات. مع تنبيهه رَحِمَهُ اللهُ إلى درجة أعلى مِن عدم التشبُّه، وهي: تَقَصُّدُ المخالَفة. (2) المظاهَرات خُرُوجٌ عن سبيلِ المسلمين. (3) المظاهرات ليست وَسيلةً شرعيّةً لإصلاحِ الحُكم، وبالتالي إصلاح المجتمع، ومِن هنا يخطئ كلُّ الجَماعات وكلُّ الأحزاب الإسلاميّة الذين لا يَسْلُكونَ مَسْلَكَ النَّبيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ في تغيير المجتمع، لا يكون تغييرُ المجتمع في النِّظامِ الإسلاميّ بالهتافات وبالصَّيحات وبالتظاهُرات، وإنما يكون ذلك على الصَّمت، وعلى بثِّ العِلم بين المسلمين وتربيتِهم على هذا الإسلام، حتى تؤتيَ هذه التربيةُ أُكُلَها ولو بعد زَمَنٍ بعيد، فالوسائلُ التربويّةُ في الشريعةِ الإسلامية تختلف كلَّ الاختلافِ عن الوسائلِ التربويّة في الدُّوَلِ الكافِرة.
وفي الشريط نفسه/ الدقيقة (30:32- 35:03): الرابط الصوتيّ ردٌّ على شبهة استدلال ناصري المظاهرات بما رُوِيَ في قصةِ إسلام عمر رَضِيَ اللهُ عَنْهُ مِن خروج المسلمين في صَفَّين؛ صَفّ فيه حمزة رَضِيَ اللهُ عَنْهُ وصَفّ فيه عمر رَضِيَ اللهُ عَنْهُ. خلاصة الردّ: (1) على افتراض صِحَّةِ القصة؛ كم مَرَّةً وَقَعَتْ مِثلُ هٰذه الظاهرة في المجتمع الإسلامي؟ مرة واحدة؛ تَصير سُنَّةً مُتَّبَعة؟! علماء الفقه يقولون: لو ثبت عن النبي صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عبادةٌ مَشروعة يُثاب فاعلُها؛ فلا ينبغي المواظَبةُ عليها دائمًا أبدًا؛ خَشيةَ أن تُصبِحَ تقليدًا مُتَّبَعًا، بحيث مع الزمن يصبح ذٰلك الأمر -الذي كان أصلُه مستحبًّا- مَفروضًا في أفكارِ الناس وعاداتهم، بحيث إنَّ أحدًا مِن المسلمين لو تَرَك هٰذا المستحب لقام النكير الشديد عليه، قالوا هٰذا، وهذا مِن فِقْههم، فما بالُكم إذا جَاشت العاطفةُ بمناسبةٍ ما، فخرجتْ مِثلُ هٰذه الجماعة التي جاء ذِكرُها في السّيرة، فتُتَّخذ سُنَّةً مُتَّبَعَةً، بل تُتَّخذ حجَّةً لِما يَفعله الكفّار دائمًا وأبدًا على المسلمين الذين لم يَفعلوا ذٰلك بَعْدَ هٰذه الحادثة مُطلقًا، مع شدةِ وقوعِ ما يَستلزم ذٰلك، فنحن نعلم –مع الأسف الشديد- أنّ كثيرًا مِن الحُكّام السَّابقين كانت تَصْدر منهم أحكامٌ مخالِفة للإسلام، وكان كثيرٌ مِن الناس يُسجَنون ظُلمًا وبَغيًا، وربما يُقْتَلون، فماذا يكون موقفُ المسلمين؟ أَمَرَ الرسولُ عَلَيْهِ السَّلامُ في بعضِ الأحاديث الصحيحة بوجوبِ إطاعةِ الحاكم ولو أَخَذَ مَالَكَ، وجَلَدَ ظَهْرَك [1]، أَعني بهٰذا أنه وَقَعَ في القُرون التي مَضَتْ أشياءُ مما ينبغي استِنكارُها جماهيريًا، ولٰكنّ شيئًا مِن ذٰلك لم يقع. ومِن هنا نحن نَخشىٰ مِن هٰذه التي تُسمَّى بالصَّحوة، نخشىٰ منها حقيقةً كما نَرضىٰ بها؛ نخشىٰ منها؛ لأنها صحوةٌ عاطفيّة، وليست صحوةً عِلمية بالمقدار الذي يُحَصِّن هٰذه الصحوة مِن أن تَميد يمينًا ويسارًا. ولا شك أن في الجزائر وفي كل بلادِ الإسلام مثل هٰذه الصحوة التي تَتجلىٰ بانطلاقِ الشبابِ المسلم بعد أن كانوا نِيامًا غيرَ أيقاظ، ولٰكن تَراهم قد سَاروا مسيرةً تدلّ علىٰ أنهم لم يتفقهوا في دِين الله عَزَّ وَجَلَّ، والأمثلةُ على ذٰلك كثيرة جدًا، فلا نخرج عمّا نحن في صدده، فحَسْبُنا الآن هٰذا الاستدلال! هٰذا الاستدلال يدلُّ على الجهلِ بالفِقهِ الإسلاميّ، ذٰلك لما أَشرتُ إليه آنفًا. وأَستدرك على نفسي: إني أذكر أنّ هٰذه الحادثة قد وَردتْ في السِّيرة، ولٰكني لا أستحضر الآن إنْ كانت صحيحةَ الإسناد. على افتراض ثبوتِ هٰذه التظاهُرة حينما أسلمَ عُمَر رَضِيَ اللهُ عَنْهُ؛ هٰذه وقعت مرةً، فإذا وقع مرة لا يُصبح ذٰلك سُنَّة، بحيث نؤيِّد ما يفعله الكفار، ثم نجعل المسلمين تحت المخالَفة لِهذه السُنّة؛ لأنها لم تتكرر، وإن تكرَّرتْ؛ فعلى مَدى العصورِ كلِّها هٰذه والسَّنوات الطويلة، فهي نُقطةٌ في بحر، ما يَصحّ أن تُتَّخذَ دليلاً لِمثل هٰذا الواقع الذي يفعله الكفار ثم نحن نتّبعهم في ذٰلك. هٰذا الاستدلالُ معناه تَسليكُ وتمريرُ وتَسويغ هٰذا الواقع مهما كان شأنه! (2) إسناد القصة ضعيف[2].
سلسلة الهدى والنور/ الشريط 210/ الدقيقة (33:39 - 42:36): الرابط الصوتيّ ردَّ فيه الوالدُ رَحِمَهُ اللهُ على شُبهة: أنّ المظاهَرات وسيلةٌ مِن باب المصالح المرسلة، وأن الأصل في الأشياء الإباحة. خلاصة الرد: (1) أنَّ الوسائل إذا كانت عبارةً عن تَقْليدٍ لِمَناهج غيرِ إسلاميّة؛ تصبح وسائلَ غيرَ شرعيّة. (2) يجب أن نفرِّق في التقليد بين ما يَنْسِجِم مع الإسلام ومبادئه وقواعده، وبين ما ينبو وينفر عنه.
~~~~~~~~
35.أرسلت من قبل
moussa في 11/06/2011 21:30
alah yasalam 3alayka ya oustad said moufakgar bimadinat temsamane ................bravo bravo 3lik
34.أرسلت من قبل
BRAHIM في 09/06/2011 23:33
GHI HADRA 5AWYA MA MANNACH. CHNO HAD T5ARBI9 OCHNO HAD TBARHICH. ACH HAD LMOSTAWA!!!
33.أرسلت من قبل
Aleman Yamina في 09/06/2011 21:12
Salam wa alaikum Said!
tbarkellah 3lik a ouma si temsaman.
32.أرسلت من قبل
ميس نتمـــورث في 09/06/2011 15:07
لا فض فوك يا أخي!! هذا هو الوعي الحقيقي من حيث يبدأ,, لم يعد أبناء الشعب يخافون من الجهر بالحقيقة وعلينا أن نعرف بالضبط ما لنا وما علينا بكل وضوح , نقول للمخزن دوام الحال من المحال وعقارب الساعة أصبحت تدور بسرعة والموعد يقترب ولن ينفعه بعد اليوم لا بوليسه ولا بلطجيته الجدد من الأنترنتيين أو أصحاب الشواقير أو السيوف.. لم تعودوا تخيفون أحدا والشعب ماض في انتزاع الحرية إما اليم أو غدا,, ثوري ثوري اطاس زيمرمي..,
31.أرسلت من قبل
harras temsamane في 09/06/2011 00:54
tbar kalah 3lik tahaya inach awma achi7fad lah
30.أرسلت من قبل
فبراير من تمسمان20 في 08/06/2011 13:50
كلام حق أريد به باطل، نتفق على أن المخزن شرير و لم يعد صالحا و لم يعد يمثل أحدا من الطبقة الشعبية، بل يمثل سوى نفسه و أسياده ، و نحن نعمل على التصدي لذلك، لكن لماذا هذا الانفعال و السرعة و العجلة التي أتسمت بها خاصة في هذه الظرفية، لانك تعطي
29.أرسلت من قبل
فبراير من تمسمان20 في 08/06/2011 13:44
كلام حق أريد به باطل، نتفق على أن المخزن شرير و لم يعد صالحا و لم يعد يمثل أحدا من الطبقة الشعبية، بل يمثل سوى نفسه و أسياده ، و نحن نعمل على التصدي لذلك، لكن لماذا هذا الانفعال و السرعة و العجلة التي أتسمت بها خاصة في هذه الظرفية، لانك تعطي صورة سيئة عن الريف و الريفيين كي يقال عنا أننا أرتجاليون و فوضويون و صراخيون و لا يدرون ما ذا يريدون، لكن الواقع على عكس ذلك نحن مجتمع حضاري يتسم بالعقلانية و الصبر و التريث و ذلك إتباعا لدرب مولاي موحند الذي وصانا بالتفكير بهدوء و الضرب بقوة. لكن أنت صرخت عاليا و لم تفعل شيئا في المقابل. يا أخي نخن نعرف أنك إنسان طيب و لكن لا نحترم طيبوبتك عندما تمرر علينا خطابات صوفية لا تتفق و هويتنا الامازيغية و ديننا الاسلامي الحنيف. لا نقبل بالشطحات و الخرافات و الخزعبلات التي تصنعونها في المنام و تقولونها أنها حقائق و بشريات من أجزاء النبوة، و خرافة 2006 هي لخير دليل على ذلك. لا نختلف في كوننا �%
28.أرسلت من قبل
Jamal ZAMBIA في 08/06/2011 00:52
فقط أريد أن أقول كلمة حق في الأستاذ سعيد بنتاجر والله إنك لإنسان راااااااااائع، ،شجاع،واثق من خطاه،لا تخشى في الله لومة لائم، في درب الكرامة سائر، ونحن بجنبك سائرون، وأنهي بالبيت الشعري المعروف للشاعر العربي المعروف "للي ماعجبو حال، يشرب لبحر"
27.أرسلت من قبل
himar في 07/06/2011 23:07
ach aghrom tas9ad
26.أرسلت من قبل
ayoubnadori في 07/06/2011 22:35
tahiya ichak awma mais nach wazamagh athinigh min tanith
25.أرسلت من قبل
yassin zi temsaman(nahas) في 07/06/2011 22:22
السلام عليكم اولا اريد ان ارد على كل اولئك الذين لا يقبلون ما طالب به الاخ سعيد karim بالنسبة لذلك المسمى من ادخل جماعة العدل و الاحسان في هذا الامر فهو يتحدث و يطالب بامور واقعية و نحن نعاني من تلك المشاكل اما بالنسبة لنعلك لجماعة العدل و الاحسان فانا اشفق عليك في تلك المسالة.. و لو كنت مكانك لظلبة الاستغفار و بالنسبة للاخ بومالي نفس الشيء عدت الى مسالة العدل و الاحسان يا اخي هو رفع صوته و انا لا يهمني ان كان من تلك الجماعة و تقول انه يمرر خظاباتهم ههههه انا اسانده ان كانت تلك الخطابات حول النهوض و المطالبة بحقوقنا
و بالنسبة لاولئك الذين يعتبرون هذه الصرخة غير مقبولة فهم جبناءءءءءء و السلام
24.أرسلت من قبل
j.j في 07/06/2011 22:22
احركة20فبرير مجموعة من المرتزقه و الفاشلين افنوشبابهم في المقاهي و الازقه ولاما وصالو الى خريف العمر اردو الوصول الى اسيدهم عن طريق المظاهرة الممله
23.أرسلت من قبل
rifiya mina mahjar في 07/06/2011 22:18
22.أرسلت من قبل
mohammed imoula de ikabalen tamsaman في 07/06/2011 20:34
achij arabi awma sa3id baz ichak wallah ila t3ajbadayi atas mri iwdan mara amchak iri lmaghrib i3dir tmanighach tawfi9 ayoma
21.أرسلت من قبل
المعطي بومالي نتمسمان في 07/06/2011 19:53
قبل أن تتكلم يجب عليك أن تقول أنني مناضل مخدر من قبال جماعة العدل والإحسان الذين يستغلون الدين من أجل تمرير خطابتهم السياسية ووجودهم في حركة 20 فبراير دليل على ذلك فأنت من أتباع عبد السلام حيحي الذي يحلم بخروفات وينقلها إليكم لكن ل%D
20.أرسلت من قبل
imad_im2003@hotmail.com في 07/06/2011 18:56
viva ithkabot tmanigh inchalah atoyad khatkabout ani 3an karib hadchi kolo kalam fi kalam aljad fi aljad walhirman filkasal fansab tasib 3an karib ghayat alamal wastach3ir alhirman fi kol alomor wala tosri3 bibadiratin yawman ila rajol
19.أرسلت من قبل
mohammed imoula de ikabalen tamsaman في 07/06/2011 12:14
viva ichak awma lah ihafdak
18.أرسلت من قبل
sssssss في 07/06/2011 03:10
yanach at9about hhhhhhhhhhhhhhhh
17.أرسلت من قبل
tarik france في 07/06/2011 01:59
awah lfilma ayaytma 3ad wadass fhimakh ntmna lkir itmot nkh inchalah c tous nch ayaytma malakh kolchi kniw daytma mlkaniw ijn di cha9 ijn dilrarb nha ratkssam atirim dyaryazan nch adirikh mlih ewa jam irarebyan akhawm hkman bsahtkom nch amri dlmkzan 9abo walah manrham hta chi wahd mnkom
16.أرسلت من قبل
الاستاذ: نورالدين لكميحي في 07/06/2011 01:36
تحية عالية للاستاذ سعيد انت مفخرة لتمسمان و لسكان الريف قاطبة
15.أرسلت من قبل
temsamani 7or في 07/06/2011 01:00
سلام إخواني أخواتي فقط إريد أن أقول كلمة حق،في حق المسمى سعيد بنتاجر أعرف هذا الشخص جيدا في الثانوي ثم في الجامعة هذا الشخص أولا ينتمي إلى تنظيم محظور أو ما يسمى جماعة العدل والاحسان هذا الشخص يرسل رسائل مشفرة حتى راية الدموقراطية و ما يسمى حركة 20 فبراير بالله عليكم هل تقبلون بشيخ مخبول لا يعي ما يقول يدعي الشرك والعصيان وليا عليكم هذا عبد السلام ياسين