المزيد من الأخبار






عامل إقليم الناظور يُحرك بعض المشاريع المتعثرة بمدينة العروي


عامل إقليم الناظور يُحرك بعض المشاريع المتعثرة بمدينة العروي
ناظورسيتي من العروي

علمت ناظورسيتي أن عامل عمالة إقليم الناظور، جمال الشعراني، قام مؤخراً، بعدد من الزيارات الميدانية لمدينة العروي، البوابة الأوروبية لإقليم الناظور، حيث وقف على عدد من المشاريع المتعثرة بالمدينة.

ورافق عامل الإقليم في إحدى الزيارات المدير الجهوي للعمران، حيث تم الوقوف على بعض المشاريع والأوراش بحي العمران، حيث تمت معالجة المشاكل التي كانت تؤرق المقتنين للقطع الأرضية بالمدينة الجديدة، منهم العشرات من أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج.


وفي ذات السياق، أعطت الزيارة الميدانية لعامل الإقليم دفعة لعدد من المشاريع المتعثرة بمدينة العروي، أبرزها مشروع إنجاز ملعبين للقرب وبناء مسجد جديد ومشروع فتح طريق جديد يربط المدينة الجديدة بالطريق المؤدية إلى حاسي بركان.

وعلاقة بالموضوع استبشرت الساكنة بقرار إحداث خط للنقل الحضري يربط بين العروي وحي العمران، وهو الخط الذي كان يكلف المواطن تكلفة تنقل كبيرة، ناهيك عن مشروع إنجاز حديقة عامة بالإضافة إلى المدار الطرقي الكبير الذي سيساهم في تنظيم حركة السير والجولان بالمدينة، خصوصا مع الإكتضاض التي تعرفه في فصل الصيف .

ومن جهة أخرى، تراهن ساكنة مدينة العروي على تحركات عامل الإقليم من أجل تحريك عجلة التنمية بالمدينة، رغم أن بعض المنتخبين يحاولون الركوب على تداخلاته من خلال الترويج إلى مجهودات بذلت من طرفهم، رغم أن المشاريع المذكورة لا تربطها صلة بمجلس جماعة العروي.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح