المزيد من الأخبار






مغني الراب الفلسطيني يوضح بشأن "إهانته" العلم المغربي


مغني الراب الفلسطيني يوضح بشأن "إهانته" العلم المغربي
ناظورسيتي: متابعة

في حادثة أثارت الكثير من الجدل والغضب على وسائل التواصل الاجتماعي، وجهت اتهامات لمغني راب بإهانة العلم الوطني خلال مهرجان كناوة.

ووفقا لمصادر متطابقة، فقد طلبت نائلة التازي، من مغني الراب، مروان عبد الحميد، المعروف بـ"سانت ليفانت"، بتقديم اعتذار للشعب المغربي بعد واقعة إهانته العلم الوطني المغربي من فوق منصة مولاي الحسن، مساء أمس في ختام المهرجان.


وكشفت مصادر مطلعة، أن التازي، تلقت توبيخا من جهات عليا بسبب هذه الواقعة، لتسارع إلى الاتصال بالرابور الفلسطيني ذو الأصول الجزائرية لتقديم اعتذار رسمي وطي القضية في أسرع وقت ممكن.

جدير بالذكر أن مغني الراب سانت ليفانت، الذي يمتلك جنسية جزائرية، وهو ينحدر من أب فلسطيني وأم جزائرية، أقدم على رمي العلم الوطني المغربي بطريقة اعتبرها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مستفزة خلال حفل ختام مهرجان كناوة بمدينة الصويرة، والذي تشرف عليه نائلة التازي.

وقد أظهرت مقاطع فيديو متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي المغني وهو يحمل العلم المغربي بطلب من الجمهور، قبل أن يرميه على الأرض دون اكتراث، مما اعتبره الكثيرون إهانة لرمز من رموز المملكة المقدسة.

بعد تلقيه اتصالا من نائلة التازي، نشر مغني الراب اعتذارا على حسابه في إنستغرام، قال فيه: "أعتذر للمغرب وشعبه على سوء الفهم الذي اعتبره البعض إساءة للبلد، احترامي وتقديري لكم، لن يجعلني أقوم بهذا الفعل عمدا… كنبغيكوم بزاف".



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح