المزيد من الأخبار






مواطنون نزلاء بفندق راديسون بلو بالحسيمة مستاؤون من تردي الخدمات و"وجبات غير صالحة للأكل"


ناظورسيتي: متابعة

في وقت فضلت فيه عدة عائلات مغربية قضاء عيد الأضحى بالفنادق المصنفة، ومراكز الإيواء بمختلف المدن السياحية بالمملكة، خصوصا وما طرأ من عزوف عن التقاليد المغربية، التي تلي ذبح الأضاحي بمنازلهم، عانى بعضىهؤلاء الأمرين من سوء خدمات إحدى المؤسسات الفندقية.

وعلى رأس المدن المغربية التي شهدت فنادقها انتعاشا خلال أيام العيد مدينة الحسيمة، اتلك الوجهة الساحرة السياحية البارزة شمال المغرب ، إذ تتميز بشواطئها الخلابة وهدوئها، وقد قدمت مجموعة من الفنادق المصنفة عدة عروض مغرية استطاعت من خلالها جذب العديد من الزبناء لقضاء فترة العيد بها.


فندق “راديسون بلو” هو الآخر قدم مجموعة من العروض بمناسبة عيد الأضحى، غير أنه وفقا لشكايات نزلاء، فشل تماما في الإلتزام بها، حيث سجل هؤلاء بهذا الفندق، مجموعة من الإختلالات، أولها سوء الإستقبال، على الرغم من أن عيد الأضحى يعد فترة ذروة، إلا أن الفندق لم يكن مستعدا بشكل كافٍ للتعامل مع هذا الإقبال .

وتحدث بعض النزلاء عن استيائهم التام من سوء جودة الوجبات المقدمة لهم في مطعم الفندق، أين كانوا يتوقعون تنوعا وجودة عالية تتناسب مع هذه المناسبة، إلا أن ما قدم لهم دون المستوى يحكي هؤلاء، وكذلك الشأن بالنسبة لحلويات الأطفال، وقال أحد هؤلاء أنها لا تصلح للأكل البتة.

وخاب ظن النزلاء المشتكين من خدمات فندق “راديسون بلو”، في مناسبة عطلة عيد الأضحى ، خصوصا بعد أن تم تعيين إدارة جديدة لهذه الوحدة الفندقية، قبل أشهر، بالرغم من أن الفندق يتمتع بسمعة جيدة بشكل عام، إلا أن هذه المناسبة كشفت عورته، وأبانت عن تردي في الخدمات، النظافة، وجودة الطعام، وغيرها .


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح