المزيد من الأخبار






"موندو ديبورتيفو".. حكيمي غير مرتاح في باريس وهذه وجهته


"موندو ديبورتيفو".. حكيمي غير مرتاح في باريس وهذه وجهته
ناظورسيتي: متابعة

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية اليوم أن أشرف حكيمي، الدولي المغربي، يعاني من عدم الراحة داخل فريق باريس سان جيرمان، ويفكر في الرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت المصادر إلى أن هناك عدة عوامل تدفع حكيمي للرحيل عن باريس سان جيرمان، بما في ذلك البيئة المحيطة بالنادي والأجواء التي سادت الموسم الماضي، بالإضافة إلى القضية الجنسية المزعومة التي تورط فيها مؤخرًا.

وأكد موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي في الأيام القليلة الماضية أن حكيمي يحلم بالعودة إلى ريال مدريد الإسباني، وقد يتحرك خلال فترة الانتقالات الحالية لتحقيق هذا الحلم.


وعلى جانب آخر، فإن فريق باريس سان جيرمان مستعد للاستماع إلى العروض المقدمة لحكيمي الذي انضم إلى الفريق في عام 2021 مقابل 60 مليون يورو قادمًا من إنتر ميلان.

ومن المتوقع أن يكون رحيل أشرف حكيمي عن باريس سان جيرمان صفقة كبيرة في سوق الانتقالات الصيفية، حيث يوجد اهتمام كبير من عدة أندية أوروبية بالتعاقد معه.

إلى جانب ريال مدريد، يشاع أن أندية أخرى مثل تشيلسي ومانشستر يونايتد قد تكون مهتمة بضم الظهير الأيمن الموهوب.

تُعتبر مسيرة حكيمي المهنية مشرقة، حيث أثبت نفسه كأحد أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيمن. وقد لعب لنادي ريال مدريد قبل أن ينضم إلى إنتر ميلان ويحقق نجاحًا كبيرًا في الدوري الإيطالي.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح