المزيد من الأخبار






نادي إيت سيدال الرياضي يتعاقد رسميا مع المدرب المحـنك بنعيسى الصامبا


نادي إيت سيدال الرياضي يتعاقد رسميا مع المدرب المحـنك بنعيسى الصامبا
ناظور سيتي - زكرياء الورياشي

تمكن نادي ايت سيدال الرياضي لكرة القدم بجماعة بني سيدال الجبل من التعاقد مع المدرب المحنك "بنعيسى الصامبا". وقد زار الأخير تداريب النادي السيدالي يوم الثلاثاء 9 سبتمبر الجاري و كان في انتظاره المكتب المسير للنادي و قام الصامبا بجولة على اروقة الملعب ... في انتظار التحاقه الى التداريب في أقرب وقت ممكن .

و تجدر الإشارة إلى أن بدايات بنعيسى الصامبا كانت كمؤطر في رياضة ألعاب القوى و كان تخصصه في كرة القدم كمعد بدني حيث شغل هذه المهمة رفقة المدرب عبد الصمد بنور بكل من وفاق أزغنغان و هلال الناظور والاتحاد الرياضي الناظوري قبل أن يتمـكن من الحصول على ديبلوم تدريب في كرة القدم من درجة ملقن خول له دخول و اقتحام غمار التدريب خلال الموسم المنصرم رفقة فريق وفاق ازغنغان و تمكن من احتلال الرتبة الثالثة بالقسم الثاني هواة،وذلك ما زرع في نفوس الجماهير الأزغنغانية خاصة العليمة منها بخبايا الجانب التكتيكي حيث سجلت في حقه العديد من الايجابيات فيما يخص أسلوب العب و طريقة قراءته للمباريات بالإضافة إلى تموضع اللاعبين فوق رقعة الميدان ، لكن سياسة التقشف التي كان يعتمدها الرئيس علي النعناع خلال الموسم المنصرم و نظرا للراتب" الهزيل" وتؤخرات الاستفادة من هذه الرواتب .. الخ" .كل هذه التجارب القيمة للمدرب بنعيسى الصامبا جعلته يكون أكثر كفاءة و أدرى بخبايا و أسرار بطولة الهواة , وقـد تمكن الفريق السيدالي بالظفر بخدماته بعقد رسمي للتدريب .

وتجدر الإشارة ان نادي ايت سيدال الرياضي بجماعة بني سيدال الجبل قد تاسس مؤخرا ثلة من خيرة ساكنة بني سيدال الجبل و ذلك من أجل انعاش كرة القدم بالمنطقة وخلق أجواء تنافسية لهذه اللعبة الشعبية التي تحضى بالاهتمام من طرف فئة واسعة من الشباب الذين تحذوهم رغبة في الممارسة الرياضية النبيلة وخلق أجواء من التعارف الرياضي المبني على الأخلاق والروح الرياضية. ويفتح النادي باب التسجيل لاي شاب في كل الفئات العمرية "صغار - فتيان - شبان - كبار" وعلى الراغبين في المشاركة و حمل الوان النادي السيدالي الحضور الى ملعب جماعة بني سيدال الجبل الذي تقام فيه تداريب الفريق طيلة ايام الاسبوع.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح