المزيد من الأخبار






هذا ما قضت به محكمة بالحسيمة في حق متهم باغتصاب قاصرتين


هذا ما قضت به محكمة بالحسيمة في حق متهم باغتصاب قاصرتين
ناظورسيتي: متابعة

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف في الحسيمة حكما يقضي بالسجن أربع سنوات نافذة على شخص، بعد إدانته بتهمة التغرير بقاصرتين دون سن الثامنة عشرة ومحاولة استدراجهما والاعتداء عليهما بعنف، مع تحمل المصاريف القضائية في الحد الأدنى.

تفاصيل القضية تستند إلى المحضر الذي أعدته الضابطة القضائية التابعة للدرك الملكي، وذلك بعد تقديم والدي الضحيتين، اللتين تدرسان في الصف الثالث من التعليم الابتدائي، بشكوى تفيد بأن ابنتيهما تعرضتا للاعتداء في الشارع العام.


وقام المتهم باستدراجهما إلى مكان مهجور وبدأ بتقبيلهما على خديهما، حيث لم تبديا أي مقاومة واستسلمتا بعدما أحكم المتهم القبض عليهما.

ألقت عناصر الدرك الملكي القبض على المتهم، الذي له سوابق عدلية، وأحالته على الوكيل العام للملك، الذي بدوره أحاله إلى قاضي التحقيق.

وقد تم التحقيق معه وهو في حالة اعتقال بتهمة التغرير بالقاصرتين وهتك عرضهما. وفي الجلسة الأخيرة لمحاكمته عبر تقنية الفيديو من قاعة المواصلات في السجن المحلي بالحسيمة، أنكر المتهم كل التهم المنسوبة إليه.

وأمام هيئة المحكمة، شهدت الضحيتان بحضور والديهما أن المتهم استدرجهما إلى مكان خال من الناس بعدما كانتا تلعبان قرب منزلهما، وشرع في تقبيلهما على خديهما وأحكم قبضته عليهما لمنعهما من الهرب.

وأكدت إحدى الضحيتين أنها تمكنت من الفرار، بينما بقيت الثانية في مكانها حتى غادر المتهم المكان، وبعدها توجهتا إلى منزليهما وأخبرتا والدتيهما بما حدث.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح