المزيد من الأخبار






يهم الجمعيات والنوادي الرياضية... جماعة الناظور تفتح باب الترشيح للاستفادة من الدعم والمساعدة.


ناظورسيتي: متابعة

بناء على القانون التنظيمي المتعلق بالجماعات، وطبقا لمقتضيات دفتر الشروط والتحملات، أعلن المجلس الجماعي للناظور، إلى علم الجمعيات الرياضية، ذات الرياضات الفردية، والجمعيات الثقافية، أنه قرر فتح باب الترشيح للاستفادة من الدعم والمساعدة المبرمج من طرف الجماعة برسم السنة المالية 2024.

وأعلنت الجماعة، أنه يتعين على الجمعيات الرياضية، أو تلك المذكورة سلفا، تقديم طلبات الدعم والمساعدة برسم سنة 2024، وذلك ابتداء من يومه الاثنين 22 يوليوز الجاري إلى غاية الـ29 من الشهر نفسه.


ويجب أن يتكون ملف طلب الدعم والمساعدة، من طلب موجه إلى رئيس جماعة الناظور، متوفرا على رقم الهاتف والبريد الإلكتروني، 4 نسخ من القانون الأساسي للجمعية موقعة من طرف الرئيس ومصادق عليها، أربع نسخ من آخر محضر انعقاد الجمع العام مصادق عليه، وأربع نسخ من قائمة الأعضاء مصادق عليها.

كما يجب أن يضم الملف، بطاقة معلومات حول الجمعية وفق النموذج المخصص من طرف الإدارة، وشهادة الحساب البنكي، وشهادة التعريف الضريبي، والإدلاء بتقرير مالي محاسباتي صادر عن محاسب معتمد عن آخر دعم مالي استفادت به الجمعية من جماعة الناظور.

ويتم إيداع طلبات الدعم بمكتب الضبط الخاص بالإدارة الجماعية خلال الأجل المشار إليه، فيما يتم سحب دفتر الشروط والتحملات من مصلحة التنمية الاجتماعية والثقافية والرياضية بجماعة الناظور.

وأعلنت الجماعة، أن أي طلب ورد عليها خارج الأجل المحدد فسيتم استبعاده تلقائيا.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح