المزيد من الأخبار






الناظور تشهد تساقطات مطرية ودرجات حرارة مرتفعة


صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
ناظورسيتي: متابعة

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، لطقس اليوم السبت، أن تكون الأجواء حارة نوعا ما في الناظور والمنطقة الشرقية والجنوب الشرقي وداخل الأقاليم الجنوبية للمملكة. وفي الناظور تحديدا، شهدت مناطق في الإقليم تساقطات مطرية ضعيفة رافقها ارتفاع درجات الحرارة حيث سجلت 29 درجة مئوية.

وتشير التوقعات إلى نزول أمطار أحيانا رعدية ستهم شمال الأطلس الكبير، والأطلس المتوسط، والمنطقة الشرقية وشرق الواجهة المتوسطية، مع تشكل سحب منخفضة وكتل ضبابية محلية فوق سهول المحيط الأطلسي الوسطى.


وسيلاحظ تسجيل هبات لرياح قوية نوعا ما إلى محليا قوية مع تناثر غبار محلي في الجنوب، والجنوب الشرقي، والأطلس، وبالسهول الوسطى والمنطقة الشرقية. وبالرغم من الرياح التي قد تؤثر على مناطق واسعة، فإن الناظور لم تشهد نشاطا كبيرا للرياح هذا اليوم.

ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 10 و16 درجة بمرتفعات الأطلس والريف، وما بين 20 و26 درجة في أقصى كل من الجنوب والجنوب الشرقي للمملكة وشمال المنطقة الشرقية، وستكون ما بين 14 و20 درجة في ما تبقى من المناطق الأخرى.

أما درجات الحرارة العليا، فستشهد انخفاضا في شرق المملكة. وفيما يتعلق بالناظور، فقد بلغت درجة الحرارة القصوى 29 درجة مئوية، ويشهد الإقليم في الأيام الأخيرة ارتفاعا في درجات الحرارة التي يتوقع أن تنخفض نوعا ما في الأيام المقبلة.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طنجة وبوجدور، وهائجا جنوب بوجدور.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح