المزيد من الأخبار






الأمن يستمع للكوميدي الشهير جوادي بعد اتهامه بالنصب والاحتيال


الأمن يستمع للكوميدي الشهير جوادي بعد اتهامه بالنصب والاحتيال
ناظور سيتي: متابعة

نقلت مصادر إعلامية، أن مصالح الأمن، قامت هذا اليوم الإثنين، باستدعاء الكوميدي المغربي عبد الفتاح جوادي، للاستماع إليه إثر الشكاية التي تقدم بها عدد من الفنانين ضده بشكل جماعي.

وتقدم مجموعة من الفنانين بشكاية جماعية ضد عبد الفتاح جوادي، لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء، حيث اتهموه فيها بالنصب والاحتيال وخيانة الأمانة والسب والشتم والتهديد.

وقام الفنانون المعنيون، بتقديم شكاية ضد الفكاهي المذكور، بعدما تخلف عن أدائه لمستحقاتهم المادية، مقابل مشاركتهم في إحدى الأعمال الرمضانية.


وأوردت المصادر، أن عناصر الأمن تواصل الاستماع إلى الفنان المغربي، بخصوص التهم التي نسبت إليه، على خلفية الشكاية الجماعية التي قدمت ضده.

وحسب نفس المصادر، فإنه إلى جانب الشكاية الجماعية، فإن عناصر الأمن ستستمع إلى عبد الفتاح جوادي، على خلفية شكاية أخرى فردية.

وتابعت المصادر، أن فنانة مغربية تقدمت بشكاية فردية ضد المعني بالأمر، مشيرة إلى أنها قامت بالإدلاء بنص المحادثة التي تمت بينها وبين المتهم.

يشار إلى أن، أبطال سلسلة "تريكة القنب" التي عُرضت على قناة "تيلي ماروك"، قدموا شكوى استعجالية إلى وكيل الملك في المحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء ضد عبد الفتاح جوادي.

وكان جوادي، نشر مقطع فيديو عبر خاصية الستوري على حسابه الرسمي على "الأنستغرام"، يرفض فيه الاتهامات التي وجهها له الممثلون المشاركين في السلسلة المذكورة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح