المزيد من الأخبار






الأندية الإيطالية وتوتنهام تتنافس على ضم حارس إشبيلية ياسين بونو


الأندية الإيطالية وتوتنهام تتنافس على ضم حارس إشبيلية ياسين بونو
ناظورسيتي: متابعة

تشهد سوق الانتقالات صراعا حاميا بين الأندية الإيطالية الكبيرة، إنتر ميلان ويوفنتوس وروما، ونادي توتنهام الإنجليزي، من أجل التعاقد مع الحارس المغربي ياسين بونو، الذي يلعب حاليًا لفريق إشبيلية والمنتخب المغربي.

يعود الاهتمام ببونو إلى أدائه المتميز وتألقه في نهائي الدوري الأوروبي مع إشبيلية، حيث أصبح محط أنظار الأندية الكبيرة في أوروبا كحارس دولي مغربي.

وفقًا للتقارير الإعلامية الإسبانية، يظهر إنتر ميلان بوضوح كأكثر الأندية رغبة في ضم بونو، إلى جانب اهتمام روما ويوفنتوس، حيث أثبت بونو بلا شك جودته وتصدره لقائمة أفضل حراس المرمى في العالم.


ووفقًا للتقارير ذاتها، يسعى إنتر ميلان، الذي وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، إلى تعزيز خط حراسة المرمى بحارس عالمي المستوى.

من ناحية أخرى، أعرب نادي توتنهام الإنجليزي عن رغبته في ضم ياسين بونو، وذلك بسبب تراجع مستوى الحارس الفرنسي الدولي هوغو لوريس.

تجدر الإشارة إلى أن منظومة الدفاع في فريق إشبيلية تعاني من تراجع في مستواها، مما يسبب قلقا كبيرا لبونو. فالحارس المغربي يدفع الثمن بتلقي العديد من الأهداف في المباريات، ولقد حدث ذلك بشكل واضح في المواجهة مع فريق "الروخيبلانكوس" حيث استقبلت شباكه ستة أهداف. وعلى الرغم من أن الخط الدفاع يتحمل جزءا كبيرا من المسؤولية، إلا أن هذا التراجع يؤثر بشكل كبير على أداء بونو."

يسعى ياسين بونو، الذي حقق تألقًا لافتًا مع إشبيلية، الآن للانتقال إلى فريق يمتلك طموحات أوروبية أكبر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. يأتي ذلك نظرًا للمستوى المميز الذي قدمه خلال الفترة الماضية، حيث توج بلقب "زامورا" كأفضل حارس مرمى في الدوري الإسباني الموسم الماضي.

بالإضافة إلى ذلك، تم اختيار بونو من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ضمن قائمة أفضل ثلاثة حراس مرمى في العالم، مما يعزز مكانته وقيمته في سوق الانتقالات.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح