المزيد من الأخبار






البرتغالي جوزيه مورينيو يتمكن من إقناع النصيري بالانضمام إلى فريقه


البرتغالي جوزيه مورينيو يتمكن من  إقناع النصيري بالانضمام إلى فريقه
ناظورسيتي: متابعة

نجح جوزيه مورينيو، مدرب فريق فنربخشة التركي، في إقناع الدولي المغربي يوسف النصيري، نجم نادي إشبيلية الإسباني، بالانضمام إلى صفوف فريقه خلال الموسم المقبل، بعد مفاوضات كادت أن تتعثر في لحظاتها الأخيرة يوم الأحد 21 يوليو 2024.

ووفقا لتقارير صحفية إسبانية، تدخل مورينيو بنفسه وتواصل هاتفيا مع النصيري ليقنعه بمشروع الفريق، معربا له عن إعجابه بقدراته الفنية ومهاراته على أرض الملعب.


وأضافت التقارير أن النصيري، الذي كان قد انسحب من الاتفاق بين ناديه إشبيلية ونادي فنربخشة في الدقائق الأخيرة رغم التوصل إلى التفاصيل النهائية للصفقة، قد عاد ووافق على الانضمام للنادي التركي بعد تدخل مورينيو.

وأشارت المصادر إلى أنه من المتوقع الإعلان الرسمي عن انضمام النصيري لصفوف فنربخشة اليوم الاثنين 22 يوليوز 2024، حيث لم يتبق سوى بعض التفاصيل الصغيرة لحسم الصفقة.

وذكرت صحيفة “إل ديسمارك” الإسبانية، أن ناديي إشبيلية وفنربخشة توصلا إلى اتفاق نهائي ينضم بموجبه المهاجم المغربي إلى الفريق التركي مقابل مبلغ يصل إلى 25 مليون يورو، تشمل المتغيرات والثوابت، والتي سيتم تسديدها على أربع دفعات، الأولى منها هي الأكبر.

يذكر أن يوسف النصيري، البالغ من العمر 27 عاما، كان قد ارتبط اسمه بالانتقال إلى عدة أندية في الدوري السعودي، بالإضافة إلى نادي روما الإيطالي الذي أبدى اهتمامه أيضا بضم اللاعب.

وخلال الموسم الماضي، شارك النصيري في 41 مباراة بمختلف المسابقات، سجل فيها 20 هدفًا وقدم 3 تمريرات حاسمة، كما أنهى موسم 2023-2024 من الدوري الإسباني في المركز السادس في ترتيب الهدافين برصيد 16 هدفا، متساويا مع الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح