المزيد من الأخبار






الركراكي يحذر لاعبي المنتخب بشدة قبل الميركاتو الصيفي


ناظورسيتي: متابعة

قرر وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، أن يعقد عدة اجتماعات مع لاعبي الأسود، خلال المعسكر الاعدادي المقبل بمركز محمد السادس بالرباط، وذلك من أجل مناقشة عدد من الأمور المتعلقة بمستقبلهم الكروي، خصوصا مع أنديتهم الحالية.

وكشفت جريدة "الأخبار" المغربية، نقلا عن مصادرها الخاصة، أن وليد الركراكي قد طالب عددا من لاعبي المنتخب الوطني بحسن الاختيار خلال «الميركاتو» الصيفي المقبل، وأن تكون وجهتهم اللعب في أقوى الدوريات في أوروبا وضمان الرسمية، وذلك للحفاظ على مكانتهم داخل المنتخب الوطني. لافتا إلى أن التنافس سيكون شديدا بين اللاعبين، من أجل الحضور في نهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة.

وأضافت المصادر للجريدة، أن وليد طالب نجوم المنتخب الوطني الأول بأن يحسنوا الإختيار، خصوصا أن عددا منهم عانوا هذا الموسم من مجموعة من المشاكل رفقة أنديتهم، إذ ظلوا حبيسي كرسي البدلاء، ورغم تألقهم مع المنتخب المغربي في كأس العالم الأخيرة بقطر، غير أن أداءهم تراجع بشكل لافت في الفترة الماضية، وعليهم تصحيح الأوضاع في أقرب وقت ممكن.


وزاد ذات المصدر أن المنتخب الوطني سيلج إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا بكونه المنتخب المرشح للتتويج باللقب، وأن هناك عددا من المنتخبات ستستعد بقوة لمواجهة منتخب «الأسود»، وبالتالي فإنه وجب الاعتماد على لاعبين يمتازون بالفنيات والقوة البدنية ويتمتعون بالتنافسية، وأنه لن يعتمد على عناصر غير أساسية رفقة أنديتها.

ويضيف المصدر نفسه أن الركراكي في التجمع الإعدادي المقبل سيقيم أداء عدد من اللاعبين، سيما الجدد، من أجل منحهم الفرصة لتقديم أداء جيد وإقناعه بضرورة توجيه الدعوة إليهم في الاستحقاقات المقبلة.

وأجرى الناخب الوطني وليد الركراكي تعديلا على موعد التحاق العناصر الوطنية بمركز محمد السادس، للدخول في معسكر تحضيري للمباراة الودية ضد منتخب الرأس الأخضر والتي ستقام يوم 12 يونيو الجاري، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وكذا المباراة ضد منتخب جنوب إفريقيا والتي ستجرى يوم 17 من الشهر ذاته، لحساب الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها كوت ديفوار في يناير وفبراير المقبلين، إذ طالب اللاعبين بالحلول مبكرا بالمعسكر، بغية أن يتسنى لهم الاستعداد بشكل جيد


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح